شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

مصر... ضبط مدرس وزوجته بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات

مصر ضبط مدرس وزوجته بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات

القلعة نيوز - أدلي قدري. إ. ع. ال" 55 سنة، ومقيم بقرية ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته "مني. م.أ.م" 48 سنة، ربة منزل، باعترافات تفصيلية أمام نيابة المنصورة حول تكوينهما شبكة لتبادل الزوجات.

 

واعترف المتهم الأول بتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، مقابل 2000 جنيه.

وأكد المتهمان أنهما قاما بإنشاء الصفحة لتكوين شبكة إباحية وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال الزوجة لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ مالى 2000 جنيه.

وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بممارسه الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعه الجنسية الحرام، واستدراجهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي.

وبمواجهة الزوجة أيدت أقوال واعترافات زوجها.

كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الآثم.

ونجحت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على شبكة لتبادل الزوجات يديرها مُدرس وزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك بمقابل مادي 2000 جنيه، بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود البلاغ رقم 3 أحوال، لمأمور مركز المنصورة، والمحرر بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، ضد مدرس وزوجته لقيامهما بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمقابل مادي.

ورصد ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، بمنطقة شرق الدلتا، وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، تحتوى على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التى يبدي خلالها المُعلنين عن استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات، مقابل مبلغ مالى.

وتبين أن القائمين عن الصفحة مُدرس، ويدعي " قدري. إ. ع. ال" 55 سنة، ومقيم بقرية ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعي " مني. م.أ.م" 48 سنة، ربه منزل، ومقيمة بذات العنوان.

وتبين قيامهما بإنشاء تلك الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الامن العام، ومديرية أمن الدقهلية، جرى ضبطهما حال تواجدهم أمام محل إقامتهم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16886 جنح مركز المنصورة لسنة 2022 وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.