شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

عند زفافها.. عروس كادت أن تصاب بالعمى والسبب صادم

عند زفافها عروس كادت أن تصاب بالعمى والسبب صادم

القلعة نيوز - في حادثة مدهشة. تعرضت عروس لإصابة خطيرة كادت أن تصيبها بالعمى. وذلك بسبب وضع وصلات الرموش.

 

وفي التفاصيل. قررت الفتاة الأمريكية وضع وصلات لرموشها لمنحها منظراً جميلاً خلال استعدادها لحفلة زفافها. ووضعت خبيرة التجميل شريطا لاصقا على خط الرموش السفلي. لمنع الجفون والرموش من الالتصاق معاً.

وشعرت العروس بألم كبير في عينيها بعد مغادرة مركز التجميل، حيث طلبت منها الخبيرة استخدم مسكنا للألم وقطرات لتخفيف الآلم. واستمر الألم عشية حفل زفافها، ما جعلها تتجه لمستشفى متخصص بعلاج العيون، قائلة: "كنت أعاني من نزيف بعيني اليمنى وارتفاع في الضغط، وكان على الأطباء إجراء تنظيف ترافق بآلام فظيعة، حذروني من أنه لم ينخفض الضغط في عيني، فقد أتعرض لفقدان البصر”.

وأوضح الأطباء أن إصابة ثيريوت لعملية إضافة الوصلات التي ترافقت بجرح تسبب بعدوى قوية. ولا تزال الفتاة تعاني من ارتفاع الضغط في عينها اليمنى؛ بسبب الجرح العميق والنزيف الناتج عنها، بينما تتعافى عينها اليسرى بشكل جيد.