شريط الأخبار
اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول طرح عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الاردن اليوم جامايكا تعترف بدولة فلسطين منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت وفيات الأربعاء 24/ 4/ 2024 منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل قرار "الأطباء" بمنع المزاولة لغير الأردنيين هل يسهم بخفض البطالة؟ وظائف عدة شاغرة في وزارة الزراعة - رابط التقديم

صطيف الأعمى لـ محمد رمضان: فشرت أن تغني بسوريا

صطيف الأعمى لـ محمد رمضان: فشرت أن تغني بسوريا
القلعة نيوز - هاجم الممثل السوري معن عبد الحق، الفنان المصري محمد رمضان الذي أعلن مؤخرا عن استعداده للقدوم الى سوريا لإحياء حفلا غنائيا الشهر المقبل.

ونشر معن عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يشن هجوما قاسيا على محمد رمضان، موجها له رسالة شديدة اللهجة، إذ قال: "محمد رمضان منبوذ حتى في مصر، وهو منبوذ على مستوى وجدان الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، كيف له ينال من كرامة وشرف السوريين ويقف في عاصمة المقاومة العربية الوحيدة دمشق".

وتابع:"فشرت يا محمد رمضان أن تغني في دمشق، فشرت".

وتاليا الفيديو عبر موقعنا: