شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا

الخرابشة  يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا

القلعة نيوز-  من المنتظر أن تعقد الهيئة العامة لحزب العمل الأردني اجتماعها الأول لإشهاره في منطقة شفا بدران.


وقال الأمين العام للحزب المحامي محمود الخرابشة إن اللجنة التأسيسية انهت إعداد النظام الداخلي، وبصدد وضع أطر تراتبية لعملها خلال فترة ما بعد الاشهار، مشيرا إلى أن الحزب بهوية وطنية أردنية.

وأضاف، أن التحضيرات جارية لإنجاز برامج وخطط اقتصادية واجتماعية وسياسية.

وأوضح أن الأولوية في هذه المرحلة تأتي ضمن النظر إلى هموم المواطن وأهمية تطوير نواحي حياته والنظر إلى الخدمات التعليمية والصحية وأهمية تحديثها.

وأشار الخرابشة إلى أن حزب العمل الأردني جاء ترجمة للتوجهات الملكية السامية وضمن مخرجات مسار المنظومة السياسية.

وشدد على أهمية صون الوحدة الوطنية، وأهمية الارتقاء بالعمل الحزبي ليصار إلى الوصول لحكومات حزبية ببرامج وطنية وبرؤى تحقق مصالح الوطن وبما يخدم اهدافنا في ديمومة المسار الديمقراطي الأردني.