شريط الأخبار
الرياطي والنمور يفتحون النار على رئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الخارجية: نحو 4 آلاف أردني يتواجدون في لبنان بيان من عشيرة دعيبس الشوابكة حول ابنهم الفنان الاردني حسين دعيبس الملكة رانيا العبدالله تدعو لحماية الأطفال الفلسطينيين الملك يؤكد في اتصال مع ميقاتي وقوف الأردن المطلق مع لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية التمويل لاحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في الأردن نتنياهو باجتماع امني عسكري: " نفذت ماوعدتكم بها -... تغيير ميزان القوى .. ولكننا نواجه اياما معقدة ":

تجريم خادمة بهتك العرض لتصويرها طفلة مخدومها عارية لإبتزازه.. تفاصيل (فيديو)

تجريم خادمة بهتك العرض لتصويرها طفلة مخدومها عارية لإبتزازه.. تفاصيل (فيديو)
القلعة نيوز -أقدمت خادمة بنغالية، على تصوير طفلة مخدومها، البالغة من العمر ١٢ سنة، خِلسةً، وهي عارية، لإبتزازه عند الحاجة، وفق رواية الزميل غازي المرايات، في فيديو بثه على صفحاته، فيسبوك، انستغرام، وتيك توك. وفي التفاصيل، قال الزميل المرايات، أن هناك خادمة بنغالية تعمل في منزل عائلة أردنية، وذلك المنزل سُرِقَ منه ٣٤ ألف دينار، وجواز سفر الخادمة، وبعد تقديم الشكوى، تبين بعد التحري بأن الخادمة هي السارقة، وتمت إحالتها للمحكمة، وأدانتها الأخيرة بالسرقة، وقضت بحبسها سنتين.
وتابع، خلال وجود الخادمة البنغالية بالسجن، تمكن زوج البنغالية، والذي يعمل في دولة الإمارات، من التواصل مع مخدوم زوجته، وهو المشتكي، وطلب منه أن يسقط حقه الشخصي عن زوجته البنغالية، وإن لم يفعل، سينشر صور وفيديوهات لطفلته وهي عارية، على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أرسلها له لتأكيد حيازته لها، وأنه جاد في ابتزازه.
وأضاف الزميل المرايات، بأن والد الطفلة (المشتكي على البنغالية)، لم يرضخ لإبتزاز زوج خادمته، واشتكى لدى الجرائم الإلكترونية، وتم إحالة القضية، إلى محكمة الجنايات الكبرى، والتي جرمت الخادمة بجناية هتك العرض مكررة ثلاث مرات، وقضت بوضعها بالأشغال المؤقتة ٨ سنوات، بعد أن أثبتت
الخبرة الفنية، التي عينتها المحكمة، بأن الصور والفيديوهات، مُرسلة من هاتف الخادمة لزوجها، عبر إحدى وسائل التواصل.

المصدر : مدار الساعه