شريط الأخبار
بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية عاجل مقتل ثلاثينية على يد شقيقها في منطقة كريمة بالاغوار الشمالية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء لماذا يجب تجنب تناول عصير الفاكهة فى وجبة الإفطار؟ تعرف على المخاطر قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة "إسرائيليه" على البقاع اللبناني الأوقاف الفلسطينية: تصعيد "إسرائيلي" خطير في الحرم الإبراهيمي الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود العربية لوقف الحرب على لبنان تعطل واسع في خدمات الGPS وسط إسرائيل البندورة بـ20 قرش والخيار بـ40 في السوق المركزي اليوم اعلان تعيين عضو هيئة تدريسية من حملة درجة الدكتوراه للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الجرائم الإلكترونية تحذر من أساليب جديدة للاحتيال الإلكتروني مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي جلسة حوارية "تمكين المرأة اقتصاديا" في البلقاء التطبيقية الدكتور نوفان العليمات نائب عميد كلية الأعمال والأقتصاد في جامعة آل البيت

توجيهات من رئيس الوزراء خلال زيارته إلى معان

توجيهات من رئيس الوزراء خلال زيارته إلى معان
وجَّه رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، خلال زيارته اليوم الخميس، إلى معان وزارة الأشغال العامَّة والإسكان إلى إنجاز طريق (معان - جسر الجفر - مثلَّث الشيديَّة - المدوَّرة) وتعبيده كاملاً بمسافة 25كم، وتوفير التَّمويل اللازم لذلك، خلال سنة من تاريخه كحدٍّ أقصى، بكُلفة 30 مليون دينار.
كما وجه رئيس الوزراء وزارة الأشغال العامَّة والإسكان إلى المباشرة في مشروع إنشاء وإعادة تأهيل مركز انطلاق ووصول البترا الدَّاخلي/ وادي موسى - لواء البترا؛ الذي تمَّ طرح عطائه قبل شهرين، وبكُلفة تقديريَّة تصل إلى 3 ملايين و100 ألف دينار.



ووجه رئيس الوزراء وزير المياه والرَّي لحلِّ مشكلة تزويد مياه الشرب لمنطقة "الثُّغرة" في محافظة معان خلال شهر من تاريخه، من خلال حفر بئر مياه ومدّ الأنابيب لتزويد البيوت بالمياه مباشرة ودون أيِّ تأخير.
وأوعز رئيس الوزراء إلى وزارة الأشغال العامَّة والإسكان ووزارة السِّياحة والآثار لتأمين التَّمويل اللازم لإعادة تأهيل الطَّريق الملوكي (منطقة الرَّصيف) خلال العامين المقبلين.
كما وجه رئيس الوزراء وزارة الأشغال العامَّة والإسكان لصيانة جزء من طريق (أذرح - الشُّوبك)، معلنًا تخصيص مبلغ 150 الف دينار كدعم من الحكومة لمؤسسة أعمار الشوبك.