شريط الأخبار
بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية عاجل مقتل ثلاثينية على يد شقيقها في منطقة كريمة بالاغوار الشمالية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء لماذا يجب تجنب تناول عصير الفاكهة فى وجبة الإفطار؟ تعرف على المخاطر قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة "إسرائيليه" على البقاع اللبناني الأوقاف الفلسطينية: تصعيد "إسرائيلي" خطير في الحرم الإبراهيمي الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود العربية لوقف الحرب على لبنان تعطل واسع في خدمات الGPS وسط إسرائيل البندورة بـ20 قرش والخيار بـ40 في السوق المركزي اليوم اعلان تعيين عضو هيئة تدريسية من حملة درجة الدكتوراه للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الجرائم الإلكترونية تحذر من أساليب جديدة للاحتيال الإلكتروني مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي جلسة حوارية "تمكين المرأة اقتصاديا" في البلقاء التطبيقية الدكتور نوفان العليمات نائب عميد كلية الأعمال والأقتصاد في جامعة آل البيت

سفير دولة الكويت لدى الأردن يشكر الوفد الإعلامي الأردني بعد نجاح الانتخابات

سفير دولة الكويت لدى الأردن يشكر الوفد الإعلامي الأردني بعد نجاح الانتخابات
القلعة نيوز - شكر سفير دولة الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني، الجمعة، الوفد الإعلامي الذي شارك في تغطية انتخابات مجلس الأمة الكويتي، مثمناً مدى الاحترافية العالية في نقل الحدث.

وشدد الديحاني على مدى قوة العلاقات التي تربط الأردن والكويت وكلا الشعبين. متمنياً أن يدوم هذا الترابط بين الأردن والكويت.

وتاليا نص الرسالة

شكرا من القلب بما تحمله هذه الكلمة من معاني جميلة تعزز التقدير والاحترام لكم جميعا يامن تمثلون بلدا عزيزا وغاليا علينا في الكويت وعند اهل الكويت..شكرا علي تلبية الدعوه ومشاركة الكويت في هذا الاستحقاق الجميل والذي يعكس الصوره النقية للديمقراطية الكويتية..شكرا بما يفوق خطوات المحبة من قلب المملكة الاردنية الهاشمية الى قلب دولة الكويت..لقد سعدنا بوجودكم معنا في الكويت..ونشرتهم بحضوركم ورود المحبة التي ندعوا الله ان يدوم هذا الترابط بين البلدين.