شريط الأخبار
أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية عاجل مقتل ثلاثينية على يد شقيقها في منطقة كريمة بالاغوار الشمالية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء لماذا يجب تجنب تناول عصير الفاكهة فى وجبة الإفطار؟ تعرف على المخاطر قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة "إسرائيليه" على البقاع اللبناني الأوقاف الفلسطينية: تصعيد "إسرائيلي" خطير في الحرم الإبراهيمي الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود العربية لوقف الحرب على لبنان تعطل واسع في خدمات الGPS وسط إسرائيل البندورة بـ20 قرش والخيار بـ40 في السوق المركزي اليوم اعلان تعيين عضو هيئة تدريسية من حملة درجة الدكتوراه للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الجرائم الإلكترونية تحذر من أساليب جديدة للاحتيال الإلكتروني مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي جلسة حوارية "تمكين المرأة اقتصاديا" في البلقاء التطبيقية

تفاصيل جديدة حول اعتداء رجل أمن على أوكرانية

تفاصيل جديدة حول اعتداء رجل أمن على أوكرانية

القلعة نيوز- ذكرت وسائل اعلام محلية ان قضية الاجنبية المعتدى عليها جنسيا من قبل احد أفراد الامن العام تحمل الجنسية الاوكرانية.


وأوضحت مصادر ان المشتبه بالاعتداء على السائحة الاجنبية يحمل رتبة ضابط وهو زوجإعلامية مشهورة.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام اوضح، تفاصيل ما يتم تداوله عن تعرض سيدة من جنسية اجنبية لاعتداء جنسي من قبل احد مرتبات الامن العام.

وفي التفاصيل، أوضح أنه وقبل ايام تقدمت سيدة من جنسية اجنبية بشكوى حول تعرضها لاعتداء جنسي من قبل احد مرتبات الامن العام في العاصمة، إذ بوشر منذ لحظة الشكوى التحقيق وضبط أحد الاطراف وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية بحقه بعد ان تم احالة القضية لمحكمة الشرطة.

السوسنة