شريط الأخبار
بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية عاجل مقتل ثلاثينية على يد شقيقها في منطقة كريمة بالاغوار الشمالية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء لماذا يجب تجنب تناول عصير الفاكهة فى وجبة الإفطار؟ تعرف على المخاطر قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة "إسرائيليه" على البقاع اللبناني الأوقاف الفلسطينية: تصعيد "إسرائيلي" خطير في الحرم الإبراهيمي الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود العربية لوقف الحرب على لبنان تعطل واسع في خدمات الGPS وسط إسرائيل البندورة بـ20 قرش والخيار بـ40 في السوق المركزي اليوم اعلان تعيين عضو هيئة تدريسية من حملة درجة الدكتوراه للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الجرائم الإلكترونية تحذر من أساليب جديدة للاحتيال الإلكتروني مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي جلسة حوارية "تمكين المرأة اقتصاديا" في البلقاء التطبيقية الدكتور نوفان العليمات نائب عميد كلية الأعمال والأقتصاد في جامعة آل البيت

منح سيدة الاعمال الأردنية بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة

منح سيدة الاعمال الأردنية بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة

القلعة نيوز - منح المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، مساء أمس السبت، سيدة الأعمال الأردنية اعتماد حمدي بسيسو، لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة، تقديرا لجهودها المجتمعية الإنسانية وإنجازاتها المهنية.

وألقى مدير مجلس المركز علي قوقزة، خلال حفل التكريم الذي أقيم في فندق فيرمونت، بحضور الممثلة الرسمية للمركز الكابتن أليس فرجيان، كلمة أشارت فيها إلى أنه وبناء على مقتضيات المصلحة الإنسانية في خطة عمل المركز المسجل رسميا كهيئة دولية من قبل السلطات النرويجية وفي قاعد بيانات الأمم المتحدة للمنظمات غير الحكومية، ولدى الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية، قررت الأمانة العامة للمركز بجلستها التي انعقدت في أوسلو خلال أيلول الماضي برئاسة أمينها العام إيهاب جاف، منح بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة للمركز.
من جهتها، عبرت بسيسو عن شكرها وافتخارها بهذا اللقب لخدمة العمل الإنساني الدولي، وإعلاء صوت السلام والإنسانية والعدالة في المحافل الدولية وتقديرها للمركز على اختيارها لتكون سفيرتهم للسلام والنوايا الحسنة في المجتمعات الدولية.
وحضر الحفل الشريفة بدور عبد الإله، وممثلون وممثلات عن منظمات المجتمع المدني المعنية، وشخصيات حقوقية وإعلامية وسيدات من المجتمع المحلي.
يذكر أن بسيسو هي سيدة أعمال تملك دار أزياء تقوم من خلالها بمساعدة الجمعيات النسوية والخيرية، ولها مكانة اجتماعية وتأثير في المجتمع المحلي، وتحضر في المؤتمرات الدولية والمحلية التابعة للمنظمات الدولية والإنسانية، كما تدعم وتساند الجمعيات التي تقوم بدور إنساني، وقد نالت هذا اللقب تكريما لها لتأثيرها الإيجابي في المجتمع المحلي ومساندتها للجمعيات النسوية والخيرية.
--(بترا)