شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات

الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات

القلعة نيوز : أصبح لقب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم حائراً بين الفيصلي والوحدات مع بقاء فرصة الحسين اربد والتي تبددت بعدما تجرع الخسارة مع ختام الاسبوع 18 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وبسلاح الثلاثيات، تمكن الفيصلي من اجتياز الحسين اربد بثلاثية نظيفة وهو ذات الشيء الذي فعله الوحدات بفوزه على السلط.
ووسع الفيصلي والوحدات الفارق مع مطارديهم حيث رفع كل منهما رصيده إلى «43» نقطة متقدمين بفارق 5 نقاط عن الحسين اربد.
وشهدت الجولة نتائج أسهمت في اشعال صراع الهبوط بعد الفوز الثمين الذي حققه الصريح على مضيفه شباب العقبة بهدفين والفوز الذي سجله معان على الجزيرة بهدف ثمين. وتقدم فريق شباب الأردن للمركز الرابع بعدما حقق فوزا مهما على سحاب وبعشرة لاعبين وبنتيجة 2-1.
أرقام
-احتفظ الفيصلي بأفضليته الهجومية حيث رفع رصيده التهديفي الى 38 نقطة، فيما ظل الوحدات الأقوى دفاعيا حيث استقبلت شباكه 9 اهداف فقط.
-الفيصلي والوحدات الاكثر تحقيقا للفوز بـ 13 انتصار لكل منهما، فيما يعد الجزيرة الأقل بثلاثة انتصارات.
-يعتبر سحاب الاكثر تعادلا «9مرات» وشباب الاردن الأقل حيث تعادل مرة واحدة.
-يعد معان الاضعف دفاعا حيث دخل مرماه 38 هدفا، فيما يعد سحاب الأضعف هجوما حيث لم يسجل سوى 14 هدفا.
-بعد سبعة انتصارات متتالية نجح الفيصلي في ايقاف الحسين اربد وفاز عليه بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت بدون جمهور.
-تصدى حارس مرمى سحاب ربيع عزالدين لضربة جزاء نفذها مهاجم شباب الاردن البرازيلي دوجلاس.
264 هدفا
ارتفع عدد الأهداف المسجلة في بطولة الدوري إلى «264» هدفاً في «108» مباريات وبمعدل «2.5» هدف في المباراة الواحدة.
وحافظ نجم الفيصلي أمين الشنانية على صدارة الهدافين برصيد «8» اأهداف.
وبرصيد «7» أهداف: محترف شباب الأردن البرازيلي دوجلاس، مجدي عطار (الفيصلي).
وبرصيد «6» أهداف: مهند أبو طه (الوحدات)، زيد ابو عابد (شباب الأردن)
وبرصيد «5» أهداف جاء: فارس غطاشة وابراهيم سعادة ومحمد أبو عرقوب والكولومبي كالديرون (الحسين اربد)، والمصري أحمد شمس الدين (السلط)، حمزة الدردور (الرمثا)، وخالد الدردور (شباب الأردن).
-4 أهداف:محمد العكش واحسان حداد (الفيصلي)، ومحمد موالي (الحسين اربد)، ووسيم الريالات (شباب الأردن)، بشار ذيابات (الرمثا)، الفلسطيني شهاب القنبر (الوحدات).
-(3) أهداف: وأحمد سريوة وفراس شلباية (الوحدات)، وسليم عبيد (شباب الأردن)، حجازي ماهر (الحسين اربد)، وأحمد بشير العشران والليبيري ماركوس (مغير السرحان)، وعبد الرحمن أبوالكاس والسنغالي الهادي سالم (الرمثا)، بكر كلبونة وعامر جاموس وخضر الحاج (الجزيرة)، الجزائري أسامة عقار والكولومبي كريستيان فارغاس (شباب العقبة)، معاذ محمود (الصريح)، أحمد أبو كبير ومحمد كلوب (السلط)، الغاني محمد أنس ومحمود جمال (سحاب)، والسوري أحمد المنجد وخالد الردايدة (معان).