شريط الأخبار
د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء القطري: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة الحكومة: سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد .. العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان ( صور ) الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط الملك والعاهل البحريني يعربان عن اعتزازهما بمتانة العلاقات الثنائيه بين الدولتين ويؤكدان على اهمية التنسيق العربي

الوزني نائبا لرئيس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية

الوزني نائبا لرئيس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية

القلعة نيوز- انتخب اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد الوزني نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية.


وقال الوزني في منشور له عبر فيسبوك: "سعدت بخبر انتخابي اليوم نائب لرئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية، ضمن مجلس إدارة جديد برئاسة معالي د. محمود محي الدين المبعوث الخاص للأمم المتحدة لاجندة تمويل 2030 والنائب الأول لرئيس البنك الدولي سابقا ووزير الاستثمار المصري الأسبق، والزميل السابق في جامعة القاهرة، ويضم المجلس أيضاً معالي الدكتور اشرف العربي، وزير التخطيط المصري الأسبق،،وأمين عام الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية، والدكتورة نهال المغربل، نائب وزير التخطيط المصري السابقة، كأمين صندوق للجمعية، كما يضم مجلس الإدارة الجديد في عضويته كل من د. عاطف قبرصي، من لبنان، وهو باحث واستاذ جامعي معروف في لبنان، وكان أيضاً المدير التنفيذي السابق للإسكوا، ESCWA لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب أسيا، وكذلك د. بلقاسم العباس، الباحث الجزائري المعروف في المعهد العربي للتخطيط في الكويت، وكذلك د. عبدالحميد زقلان، الباحث الليبي والقامة الاقتصادية المميزة في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي. وقد أصبح مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية للأعوام الأربعة القادمة 2022-2026 على النحو التالي:

د. محمود محي الدين رئيسا للمجلس (مصر)
د. خالد الوزني نائبا لرئيس المجلس (الأردن)
د. اشرف العربي أمين عام الجمعية وعضو (مصر)
د. ة. نهال المغربل أمينة للصندوق (مصر)
د. عاطف قبرصي عضو (لبنان)
د. بلقاسم العباس عضو (الجزائر)
د. عبدالحميد زقلان عضو (ليبيا)

وتابع : "اتشرف ان أكون بين هذه النخبة العربية في الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية التي تأسست عام 1988 كجمعية عربية غير ربحية تهتم بالقضايا الاقتصادية العربية والعالمية وتشجع البحث العلمي والابتكار والريادة في الشأن الاقتصادي والاجتماعي العربي، ومقرها جمهورية مصر العربية وتعقد اجتماعات دورية في مصر والدول العربية".