شريط الأخبار
تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية روسيا: إمدادات الغاز إلى تركيا تسجل رقما قياسيا تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" العين المومني يؤكد التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بشأن القضية الفلسطينية الاحتلال يبدأ الاستعدادات لشن عملية على رفح في حال انهيار المفاوضات الأمم المتحدة: ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 438 الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء رابطة عشيرة القطيفات - صور

بعد أشهر.."عروس الإسماعيلية" تقدم بلاغا ضد زوجها والأمن يتحرك

بعد أشهر..عروس الإسماعيلية تقدم بلاغا ضد زوجها والأمن يتحرك

القلعة نيوز : قبضت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية المصرية على زوج "عروس الإسماعيلية"، بعد نحو 8 أشهر من واقعة الاعتداء الشهيرة عليها من قبله وهي بفستان الفرح، إثر بلاغ جديد بحقه.

وأفادت صحيفة "المصري اليوم" بأن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ألقت القبض على "عبدالله أ"، زوج عروس الإسماعيلية "مها. م" بعد أن تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، واحتجازها في المنزل لمدة أسبوعين، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها أو التواصل معها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو قبل أشهر، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية.