شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

الكسيح يدعو لبناء منظومة ترويج قائمة على استقطاب الوفود التجاريّة

الكسيح يدعو لبناء منظومة ترويج قائمة على استقطاب الوفود التجاريّة

القلعة نيوز- أكّد عضو كتلة المستقبل عصام الكسيح على أنّ بناء منظومة ترويج متكاملة للقطاع الصناعيّ، يجب أن تكون ضمن مسارين متوازيين، الأولى من خلال استقطاب الوفود التجاريّة إلى الأردنّ، والأخرى من خلال المشاركة بالمعارض الدوليّة.


وقال الكسيح، إنّ العمل على استقطاب الوفود التجاريّة للأردنّ ركيزة أساسيّة يجب تحشيد الطاقات من أجلها، وذلك لأنّ تلك الوفود ستتمكّن من الاطّلاع على أكبر عدد ممكن من الصناعات الوطنيّة، بالإضافة لزيارة المملكة واستكشاف الفرص المتاحة فيها.

وشدّد على أهمّيّة إيجاد قنوات اتّصال بين الغرف الصناعيّة الأردنّ وعمّان والزرقاء وإربد والجهات الحكوميّة للعمل على استقطاب وفود تجاريّة من دول المنطقة وأفريقيا وأوروبا وحتّى أمريكا ضمن خطّة عمل واضحة وذات أهداف محدّدة لضمان تحقيق التكامليّة في الترويج.

وأكّد على أنّ المصانع الأردنيّة تملك ميزة تنافسيّة عالية في الإنتاج والتوزيع، وبالمقابل تحتاج إلى خطّة ترويج متكاملة تدعم عملها وتمنحها فرصة الترويج بشكل أكبر للأسواق الخارجيّة.

وشدّد الكسيح على أنّ كتلة المستقبل في حال فوزها بانتخابات غرفة صناعة الزرقاء ستعمل على بناء منظومة ترويج متكاملة للقطاع الصناعيّ بالشراكة مع جميع الأطراف.

ويشار إلى أنّ كتلة المستقبل تخوض الانتخابات برئاسة المهندس شادي محمود عنبتاوي، وتتألّف من: المهندس نعيم الخمّوس الحواري، محمّد عبدالمجيد دعبول، أيمن كريم المصري، عصام محمّد عدنان الكسيح، أمجد جميل ابوصليح، المهندس إيهاب خليل شهاب، حمزة يوسف العرقاوي.