شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

عشيرة العواملة : شكرا على مشاعركم الطيبة وصدق مواساتكم خفف من حزننا

عشيرة العواملة : شكرا على مشاعركم الطيبة وصدق مواساتكم خفف من حزننا
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) صدق الله العظيم .
والصلاة والسلام على رسولنا محمد صل الله عليه وسلم القائل : ( ما من عبد تصيبه مصيبة ، فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ،واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها ).
نيابة عن عشيرة ألعوامله كبيرهم وصغيرهم يتقدم أبناء وأحفاد وأعمام وأبناء عم وأقارب المغفور له ، بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا واجب التعزية ، الصادقة والمواساة الحسنة ، برحيل القامة السلطية، فقيد السلط خاصة ،والبلقاء عامة الوجيه الحاج : (عبد الحليم احمد هبيشان ألعوامله أبو محمد ) . شكرا لمن قدموا لنا واجب العزاء وواسونا وشاركونا حزننا في مصابنا الجلل سواء بالحضور ، والمشاركة في مراسم الدفـن ، وتكبدوا عناء السفر بالحضور إلى بيت العزاء ، وعبر الرسائل والكتابة ، والمشاركة بمواقع التواصل الاجتماعي . أو بصادق الشعور عبر الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه ، من البلقاء خاصة والأردن عامة . ومواساتهم لنا بأحاسيسهم ومشاعرهم النبيلة الصادقة ، وهذا خفف من أحزاننا بكل ما استطاعوا من زرع الصبر والإيمان ، في نفوسنا والامتثال لأمر الخالق ولما هو حق على العباد. لقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا . بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ، ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل الأمر الذي خفف عنا الشيء الكبير ، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم . نسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء ، وأن يجزل لكم المثوبة ، وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا. ونسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم ، مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا ، وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه، ولي ذلك والقادر عليه. ولا أراكم الله مكروهاً في عزيزٍ عليكم. شكر الله سعيكم وغفر الله ذنوبكم وجزاكم الله خير الجزاء ، وهذا عهدنا من أصحاب الواجب دائما فجزاكم الله خيرا. رحمك الله يا والدنا الغالي ، وأبونا الحنون سائلين الله العزيز القدير ، أن يُمن على الجميع بالخير والصحة والفلاح ويُجنبهم أي مكروه ، وأن يوفقنا الله برد معروفهم لمواقفهم النبيلة . ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه. وأن يحفظكم ذخرا وسندا كبيرا . نسأل الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه سبحانه . اللهم أغفر لوالدنا وتقبله وتجاوز عنه ، اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد ، اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب ،اللهم أحسن نزله ووسع مدخله واعف عنه ،اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن تثبته بالقول الثابت ،اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله .اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك ، اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله ، اللهم آنس في القبر وحشته ، اللهم ثبته عند السؤال ، اللهم اكفه فتنة القبر ، اللهم لا تفتنا من بعده ،اللهم آميـــن . إِنَّ للهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى . فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء . إنا لله وإنا إليه راجعون. عشيرة ألعوامله عنهم : (أبناء وأحفاد وأعمام وأبناء عم ) وأقارب المغفور له .