شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

الاتصالات الأردنية -Orangeتعيد انتخاب الدكتور عماري رئيساً لمجلس إدارتها

الاتصالات الأردنية Orangeتعيد انتخاب الدكتور عماري رئيساً لمجلس إدارتها

القلعة نيوز: انتخبت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية/Orangeالأردن مجلس إدارة جديد مكوّن من سبعة أعضاء للسنوات الأربع القادمة وذلك خلال اجتماعها غير العادي الذي عقد اليوم 26 أكتوبر/تشرين الأول عبروسيلة الاتصال المرئي والمسموع(AGMPRO)، بحضور ما نسبته84,98%من المساهمين، وعطوفةمندوبمراقب عام الشركات ومدققي الحسابات والمستشار القانوني.

رشّح شريك الحكومة الاستراتيجي، شركة الاستثمار المشترك للاتصالات، معالي الدكتور شبيب فرح عمّاري رئيساً لمجلس الإدارة الجديد وتم انتخابه بالإجماع للفترة القانونية القادمة.

هذا وتم تشكيل المجلس الجديد من العميد المهندس هيثمبكر،ممثلاً لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية/ القوات المسلحة الأردنية، والمهندس بشر جردانه والسيد عبد الله أبو جاموس ممثلين للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والسيدة ميراي الحلو والسيدة دوروتي فينالو والسيد برولوت با ممثلين لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات.

وخلال اجتماع الهيئة العامة، توجّهرئيس مجلس الإدارة، الدكتور شبيب عمّاري، بالشكر لأعضاء المجلس السابقعلى ما حققته الشركة خلال فترة توليهم مهام مجلس الإدارة والتي شهدت نمواً في عملياتها وأرباحها وحصول الشركة على رخصة لتقديم خدمات الجيل الخامس التي باشرت في إجراءات بناء الشبكة اللازمة لتقديمها بأحدث التقنيات، كما أشار إلى التوسع في شبكات الوصول للإنترنت وخصوصاً الفايبر.

وأوضح د. عمّاري أن الشركة أنفقت على مدار السنوات حوالي مليار و400 مليون دينار كاستثمارات في شبكاتها المتعددة لضمان وصول خدماتها المختلفة لأكبر عدد ممكن من سكان المملكة بجودة عالية.

وأكد عمّاري حرص المجلس الجديد على دعم الإدارة التنفيذية وعلى الالتزام بالقوانين وبنظام المجلس وبمبادىء الشفافية والحاكمية الرشيدة، كما أبرز دور الشركة الرائد في نشر ثقافة الإنترنت وقناعته بأن الشركة شريك بارز في عمليات التحول الرقمي المنشود وكذلك في عمليات دعم التدريب والتعليم من أجل التشغيل ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتعددة.