شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

بلدية بيرين تنفذ حملة لتدوير النفايات الصلبة

بلدية بيرين تنفذ حملة لتدوير النفايات الصلبة


القلعة نيوز :

نفذت بلدية بيرين الجديدة بمحافظة الزرقاء، اليوم الأربعاء، حملة بعنوان "بهمتنا تنظف بلدتنا"، تهدف إلى فرز وتدوير النفايات الصلبة في أماكن وجودها.
وأكد محافظ الزرقاء حسن الجبور الذي رعى انطلاق الحملة من مدرسة بيرين الثانوية المختلطة، أهمية هذه المبادرة كونها ريادية ومبتكرة بين البلديات داعيا إلى تعميمها ليصبح فرز النفايات من مصدرها ثقافة عامة لفائدتها الكبيرة للمجتمع بيئيا واقتصاديا.
بدوره قال رئيس البلدية وهبي الزواهرة، إن البلدية نفذت هذه الحملة بالشراكة مع شركة أجيال، وسعيا منها لإيحاد حلول للمشاكل التي تواجهها من خلال إشراك الجهات العامة والخاصة والمواطنين.
بدوره، أوضح مدير قضاء بيرين عمر الشريدة، أن كوادر القضاء تعي تماما طبيعة منطقة بيرين الزراعية والسياحية والتي يزورها يوميا مئات المواطنين للتنزه في الغابات، لافتا إلى أن المديرية تعمل مع مديرية زراعة الزرقاء على ديمومة الرقابة على جميع المساحات الحرجية في القضاء ومنع الاعتداء عليها ومحاسبة المخالفين.
فيما أكد مدير تربية الزرقاء الثانية سامي شديفات، أن وزارة التربية تسخر إمكاناتها للمشاركة في هذه الحملة وإنجاحها.