شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

راما درويش: مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف

راما درويش: مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف
القلعة نيوز - أكدت الممثلة السورية "راما درويش” أن مسلسل "روزنا” كان أحد أهم الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها الفنية.

وأوضحت "درويش” أن مساحة تواجدها في المسلسل تعتبر كبيرة قياساً بباقي الأعمال التي سبق وشاركت فيها.

وقالت في تصريحات خاصة: "شاركت سابقاً في عدة أعمال، حيث تواجدت في روزنا، عطر الشام، أيام لا تنسى، جيران القمر، أهل الوفا، بلا غمد، ثمانية روز، مشروع خبز الحياة، مقابلة مع السيد آدم.. لكن تواجدي في روزنا كان الأهم باعتقادي”.

وأضافت: "شارت في دور مهم في العمل، وتواجدت من خلال 16 مشهد، حيث كنت أجسد شخصية مصنفة من الأبطال”.

وحول تحضيراتها في الفترة الحالية، أكدت أنها تقوم بتصوير سكتشات هادفة، إضافة إلى جلسات تصوير لمراكز تجميل ودعايات لدكاترة مهمين”.

من جهة أخرى، أشارت "درويش” إلى أن الأعمال الجريئة والإيحائية التي تواجدت فيها مؤخراً، لا تتمتع بأية أهمية باستثناء الشهرة وإثبات الوجود والاستمرارية.

وأردفت: "بعض السكتشات كوميدية أو هادفة، لكن انتشارها كان بطيئاً، لأن مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف، بل يبحث عن شي جريء وسطحي فقط”.

وعن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، أشارت "درويش” إلى أن الأمر ساعدها في البدء بتأسيس شيء في الإمارات، وإكمال تصوير مسلسلات وسكتشات، ومواصلة العمل كبلوغر وممثلة”.

كما عبرت عن أهمية السوشيال ميديا في حياتها، وقالت: "أنا نشيطة على السوشيال، وأحاول أن أبقى مستمرة وأن أظهر بشكل دائم بين المتابعين، لأن الأمر ضروري جداً في عملنا، لاستمرارية التواصل مع شركات الإنتاج ومع الجمهور”.

واختتمت "درويش” تصريحاتها بالتأكيد عل أن الشائعات طالتها في بعض الأوقات، قائلة: "لا يخلو الأمر، تعرضت لشائعات في بعض الأحيان، وأنا بعيدة عن علاقات الوسط الفني كأصدقاء.. وفي النهاية، أي شخص ناجح سيظهر له أعداء في مجال عمله أو حياته العادية، فضريبة النجاح الأعداء والإشاعات، لكني بطبيعتي لا أهتم كثيراً لهذه القصص”.