شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

راما درويش: مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف

راما درويش مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف

القلعة نيوز - أكدت الممثلة السورية "راما درويش” أن مسلسل "روزنا” كان أحد أهم الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها الفنية.

 

وأوضحت "درويش” أن مساحة تواجدها في المسلسل تعتبر كبيرة قياساً بباقي الأعمال التي سبق وشاركت فيها.

وقالت في تصريحات خاصة: "شاركت سابقاً في عدة أعمال، حيث تواجدت في روزنا، عطر الشام، أيام لا تنسى، جيران القمر، أهل الوفا، بلا غمد، ثمانية روز، مشروع خبز الحياة، مقابلة مع السيد آدم.. لكن تواجدي في روزنا كان الأهم باعتقادي”.

 

وأضافت: "شارت في دور مهم في العمل، وتواجدت من خلال 16 مشهد، حيث كنت أجسد شخصية مصنفة من الأبطال”.

وحول تحضيراتها في الفترة الحالية، أكدت أنها تقوم بتصوير سكتشات هادفة، إضافة إلى جلسات تصوير لمراكز تجميل ودعايات لدكاترة مهمين”.

 

من جهة أخرى، أشارت "درويش” إلى أن الأعمال الجريئة والإيحائية التي تواجدت فيها مؤخراً، لا تتمتع بأية أهمية باستثناء الشهرة وإثبات الوجود والاستمرارية.

 

وأردفت: "بعض السكتشات كوميدية أو هادفة، لكن انتشارها كان بطيئاً، لأن مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف، بل يبحث عن شي جريء وسطحي فقط”.

وعن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، أشارت "درويش” إلى أن الأمر ساعدها في البدء بتأسيس شيء في الإمارات، وإكمال تصوير مسلسلات وسكتشات، ومواصلة العمل كبلوغر وممثلة”.

 

كما عبرت عن أهمية السوشيال ميديا في حياتها، وقالت: "أنا نشيطة على السوشيال، وأحاول أن أبقى مستمرة وأن أظهر بشكل دائم بين المتابعين، لأن الأمر ضروري جداً في عملنا، لاستمرارية التواصل مع شركات الإنتاج ومع الجمهور”.

 

واختتمت "درويش” تصريحاتها بالتأكيد عل أن الشائعات طالتها في بعض الأوقات، قائلة: "لا يخلو الأمر، تعرضت لشائعات في بعض الأحيان، وأنا بعيدة عن علاقات الوسط الفني كأصدقاء.. وفي النهاية، أي شخص ناجح سيظهر له أعداء في مجال عمله أو حياته العادية، فضريبة النجاح الأعداء والإشاعات، لكني بطبيعتي لا أهتم كثيراً لهذه القصص”.