شريط الأخبار
مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين

الضمور يكرم عدداً من مدراء الدوائر السابقين في جامعة آل البيت

الضمور يكرم عدداً من مدراء الدوائر السابقين في جامعة آل البيت
القلعة نيوز - كرم رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور كل من الدكتور منصور مطارنة والذي عمل مستشاراً لرئيس الجامعة والدكتور هايل عبابنة والذي عمل مديراً لدائرة الموارد البشرية والدكتورة ريم الزعبي والتي عملت مديراً لدائرة العلاقات العامة والاعلام والدكتور أمجد حباشنة الذي عمل مديراً لدائرة الخدمات العامة والذين كان لهم دوراً بارزاً في العمل والارتقاء بالمؤسسة وبالأداء وتقدير الإنجازات والعمل على تنميتها ودعمها . واكد الضمور خلال التكريم بان الجامعة تعنى بالكوادر البشرية وتنميتها والتدريب المستمر لتنفيذ خطط الجامعة الطموحة من اجل التطوير والتحسين في كافة مجالات والإدارات داخل الجسم الإداري بالجامعة حيث قدم الشكر لكافة الزملاء اللذين أداروا هذه المواقع سابقاً وكان لهم دور حقيقي ونوعي خلال تأدية رسالتهم بكل أمانة وأخلاص. وسلم رئيس الجامعة الضمور المدراء السابقين الشهادات التقديرية بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الاستاذ ناصر الشبيل .