شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

كما توقعت ونفردت القلعة نيوز ...قمحیة رئیساً تنفیذياً بالإنابة لشركة أمنیة بديلاً عن شطارة بعد سبعة سنوات من النجاح

قمحیة رئیساً تنفیذياً بالإنابة لشركة أمنیة بديلاً عن شطارة بعد سبعة سنوات من النجاح

قمحیة رئیساً تنفیذياً بالإنابة لشركة أمنیة بديلاً عن شطارة بعد سبعة سنوات من النجاح

 القلعة نيوز:

 

عماّن- الأردن 24 تشرين الثاني 2022

أعلنت شركة بتلكو عن مغادرة المھندس زياد شطارة، الرئيس التنفیذي لشركة أمنیة التابعة لھا في الأردن، بحلول شھر ینایر 2023 .وسيتولى السيد فيصل قمحية، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة بتلكو، منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية بالإضافة إلى مهامه الحالية.

يمتلك السيد قمحية خبرة واسعة في قطاع الاتصالات والاستثمارات تمتد إلى أكثر من 20 عامًا. فقبل انضمامه إلى بتلكو في عام 2012، شغل فيصل قمحية منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة أمنية. وتولى كذلك منصب رئيس العمليات في شركة زين الأردن ومدير الاستثمارات في شركة Ern Capital. بالإضافة إلى ذلك، إن السيد قمحية عضو في مجلس إدارة شركة أمنية، وهو أيضًا عضو مجلس إدارة في عدة شركات اتصالات وشركات رقمیة وتكنولوجیة تابعة لشركة بتلكو في أوروبا وآسيا والخليج العربي.

والجدير بالذكر إن المهندس زياد شطارة انضم إلى شركة أمنية في عام 2015 بعد أكثر من 20 عامًا من العمل في مجال الاتصالات، وساهم على مدار السنوات السبع الماضية في الحفاظ على موقع أمنية القوي في سوق الاتصالات الأردني. وخلال فترة عمله، قام بتعزيز مكانة شركة أمنية وحصتها في السوق.

شكر مجلس إدارة شركة أمنية المهندس زياد شطارة على كل ما قدمه للشركة خلال فترة عمله وتمنى له التوفيق في حياته العملية، وفي الوقت ذاته أعرب مجلس الإدارة عن ثقته في قدرات السيد فيصل قمحية في القيام بمهام الرئيس التنفيذي للشركة.

 

- انتهى -