شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم النائب خليل عطية

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم  النائب خليل عطية

القلعة نيوز- كرمت منظمة التحرير الفلسطينية النائب خليل عطية  نائب  رئيس البرلمان العربي  على مواقفة في البرلمان العربي  وحهوده في تشكيل تحالف  برلماني عربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري 

وكرمت دائرة مناهضة الفصل العنصري التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية النائب الأردني  عطية ومنحته درعها لدوره في قيادة الجهد البرلماني الاردني والعربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومطالبته المستمرة بمحاسبتها ومقاطعتها ومحاكمة مجرمي الحرب فيها ممن نفذوا جرائم ضد ابناء الشعب الفلسطيني.



وسلم رئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري في منظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح  النائب عطية درعا تكريميا من الدائرة خلال زيارته له في مكتبه في مجلس النواب الاردني.



وعبر رباح عن تقديره لمبادرة النائب عطية بتقديم مشاريع قوانين للبرلمان العربي لانشاء تحالف برلماني عربي مناهض للاستعمار والعنصرية الأسرائيلية مشيدا بموقف النائب الثابت في دعم الحق الفلسطيني. 

واكد عطية اهمية العمل في المحافل البرلمانية الدولية من اجل اتخاذ قرارات باعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة .

وعبر عطية عن شكره لوفد منظمة التحرير   مؤكدا ان  الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف سندا قويا مع الشعب الفلسطيني في نضاله العاذل ضد الصهاينة