شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

إغلاقات وتحويل طرق في العقبة تزامناً مع قرب إنطلاق آيلة نصف مارثون البحر الأحمر

إغلاقات وتحويل طرق في العقبة تزامناً مع قرب إنطلاق آيلة نصف مارثون البحر الأحمر

القلعة نيوز :

ضمن إطار الإستعدادات الجارية لإنطلاق آيلة نصف مارثون البحر الأحمر، والذي سيُقام يوم الجمعة الموافق 2/12/2022 في مدينة العقبة ، أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan بتنظيم وترتيب مع إدارة السير عن إنتهاء الترتيبات اللازمة للخطة المرورية لإغلاقات الطرق وتحويلات السير لسباق النصف ماراثون في مدينة العقبة، مع التأكيد على توفر الطرق البديلة وكافة وسائل السلامة المرورية مع ادارة السير والامن العام في مدينة العقبة.
حيث تهدف الخطة المرورية إلى الخروج بنسخة مُكللة بالنجاح لفعاليات السباق الذي يحظى بمشاركة من العدائين، حيثُ يجمع تحت مظلته رياضة الجري المحببة لدى مُختلف الفئات العمرية، والتي تُعد نقطة إنطلاق نحو تشجيع الممارسات الحياتية الصحية وتنمية روح العمل الجماعي بين الأفراد.
وأكدت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan على تواجد كوادر إدارة السير بهدف مُساعدة المواطنين على إتباع الطرق البديلة وتجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون، توفيراً لوقتهم وجُهدهم.
وستكون الشوارع التالية مغلقة تماماً يوم الجمعة الموافق 2/12/2022 من الساعة 4:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً:


شارع الفاروق بالاتجاهين كاملاً ( من بدايته من النقطة المجاورة لشارع المطار - الى نهايته عند نقطة الالتقاء بشارع الاستقلال) نقطة الالتفاف قبل دوار الانتركونتينينتال

- جميع الفتحات والشوارع الفرعية المؤدية الى شارع الفاروق

- شارع الاستقلال لغاية دوار الانتركونتينينتال (دون الدوار)

- شارع القدس – المسربين (أسواق المدائن) من اشارات المحدود وحتى دوار المحدود (يشمل الإغلاق دوار المحدود)

- جميع الفتحات والشوارع الفرعية المؤدية الى شارع القدس (ما بين اشارات المحدود وحتى دوار المحدود)

- شارع الأمير حسن من دوار المحدود ولغاية أول نقطة الالتفاف

- ملعب العقبة (غلق كامل من عصر يوم الخميس الموافق 1/12/2022 ولغاية عصر يوم الجمعة 2/12/2022).

الشوارع البديلة والمتاحة وقت السباق:

- شارع المحافظة

- شارع الحمامات التونسية

- شارع السلطة باتجاه المطار

- شارع الفنادق – من فندق Intercontinental ولغاية دوار McDonalds

- الشوارع الداخلية لمنطقة المحدود الوسط