شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

موقف نبيل من ميسي

موقف نبيل من ميسي


القلعة نيوز :

سجل ليونيل ميسي موقفاً نبيل عقب مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 بقطر، مساء امس الأربعاء، والتي عرفت انتصار رفاق ليو بثنائية دون رد، وبلوغهم ثمن نهائي المونديال.


ميسي شارك في فوز منتخب الأرجنتين على نظيره البولندي، وقدم مباراة جيدة، رغم حقيقة أنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، كانت كفيلة برفع عدد أهدافه في النسخة المونديالية الحالية إلى الرقم 3.


وعقب المباراة، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” ميسي ليكون رجل مباراة الأرجنتين وبولندا بشكل رسمي، لكن ليو لم يقبل الحصول على الجائزة، وقرر التنازل عنها لواحد من زملائه في المنتخب.


ما حدث بشأن هذا الأمر ذكره المدير الفني للتانجو، ليونيل سكالوني، عقب اللقاء، حيث أفاد بأن ميسي تنازل عن جائزة الأفضل ضد بولندا لزميله أليكسيس ماك أليستر، الذي تكفل بتسجيل الهدف الأول في اللقاء.


وقال سكالوني” ميسي اختاره الفيفا كرجل للمباراة، لكنه تنازل عنها لماك، ليونيل يتهم بزملائه أكثر من نفسه وهذا الأمر إيجابي للغاية؟ لماذا لم أستبدله؟ لن أفعل ذلك أبداً في أي مباراة، إلا لو طلب ذلك بنفسه”.