شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت

الدكتور محمد الهرش رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت

القلعة نيوز- أكد رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق الدكتور محمد الهرش ان اللجنة على جاهزية كاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت.


وأضاف الدكتور الهرش ان اللجان المعنية في لجنة الإشراف وضعت كامل الإجراءات وفق تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب لاجراء هذه الانتخابات بكل شفافية ووضوح وضمن القانون.


وأشار الدكتور الهرش إلى أن عدد الناخبين بلغ ٩١٠ ناخب وناخبة ممن يحق لهم التصويت وحسب الجدوال النهائية التي تم اعتمادها من الهيئة المستقلة للانتخاب، منوهاً أن عدد المرشحين بلغ ١٠ مرشحين لعضوية مجلس غرفة تجارة المفرق.


ونوه الدكتور الهرش بأنه تم تخصيص مركز للاقتراع وصندوق لعضوية المجلس وصندوق اخر للقطاعات الأخرى، موضحاً بأنه وبحسب التعليمات فإنه سيتم دعوة لجنة الغرفة لاعضاء الهيئة العامة للاجتماع يوم غدا السبت الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة التاسعة صباحا لهذه الغاية.


وبين الدكتور الهرش بأنه في حال عدم اكتمال النصاب فإنه سيتم تأجيل الانتخابات إلى ١٠-١٢-٢٠٢٢ لاجراء الانتخابات وبمن حضر وحسب التعليمات الموضوعة بهذه الخصوص.


وأوضح الدكتور الهرش ان الاستعدادات جاهزة لعملية الاقتراع من خلال تقديم كل ما يلزم ليتمكن التاجر والذي يحق له التصويت وحسب الجدوال المعتمدة، منوهاً بأنه يتوجب على الناخبين إحضار الوثائق من الهوية الشخصية وكتاب تفويض ورخصة مهن سارية المفعول لغاية تاريخه وشريطة ان يكون اسم الناخب في جدول الناخبين المعتمد من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب.


وثمن الدكتور الهرش جهود الجهات الأمنية والمعنية والهيئة المستقلة للانتخاب والتي وفرت كافة متطلبات القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.


يشار إلى أنه ترشح لعضوية مجلس غرفة تجارة المفرق كل من خيرو العرقان، وجميل الخزاعلة، وجودت الشديفات، ورشيد الدحلة، وغاندي السرحان، ومحمد الزيادنة، وصلاح الحايك، ونبيل الوقفي، وعماد الشملان، و شرحبيل الشديفات.


وتم قبل فترة تشكيل لجنة لغرفة تجارة المفرق برئاسة عماد العيان وعضوية مدير الغرفة نايف الشديفات وكمال عاشور ممثلا عن وزارة الصناعة والتجارة وذلك لإدارة شؤون أعمال الغرفة ولحين الانتهاء من الانتخابات واختيار مجلس جديد للغرفة التجارية.