شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت

بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت

- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال المرحلة الثالثة لتنفيذ الصيانة اللازمة لعدد من الجسور في محافظة البلقاء، اعتباراً من صباح يوم غد السبت.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم الجمعة، إن الأعمال بالمرحلة تشمل الجسر الواقع على تقاطع طريق العارضة مع طريق السلط الدائري بالإضافة الى الجسور الواقعة على طريق السلط الدائري.

وأضافت الوزارة، أن الأعمال بالمشروع تشمل تنفيذ أعمال إزالة فواصل التمدد القائمة على الجسر واستبدالها بفواصل تمدد جديدة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالمياً.

وأشارت إلى أنه، سيتم اغلاق السير على الجسور المذكورة أعلاه بشكل جزئي ومؤقت، إذ سيتم بدء العمل بالمسرب الأيمن ومن ثم الانتقال إلى الايسر.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام، وعلى سالكي الطريق اتباع الإشارات الارشادية والتحذيرية الموجودة في الموقع.

ونوهت الوزارة، إلى أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد على الطريق يشمل ثمانية مواقع للجسور ضمن محافظة البلقاء، تم الانتهاء من جسر اعمال صيانة جسر الكمالية وجسر ام النعاج سابقًا، وسيتم الانتهاء من الجسور الأخرى تباعًا خلال الفترة المقبلة، موضحًة أنه تم تقسيم العمل بالمشروع لغايات ضمان ديمومة العمل بالمشروع ووفق الأولويات.