شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة


القلعة نيوز :

شارك الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الدولية، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعقد اليوم السبت في عمان.
ورحب ، خلال الاجتماع، برئيسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بيترا سورلينغ، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعتبر من أهم اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وناقش المشاركون في الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة برياضة كرة الطاولة والتوجهات المستقبلية للاتحاد إضافة إلى مناقشة موضوعي الحماية والمساواة بين الجنسين في الرياضة.
ويرأس سمو الأمير فيصل مجلس الحماية كمؤسس له في الاتحاد الدولي لكرة السلة إضافة إلى العديد من المواقع في اللجان التابعة للجنة الأولمبية الدولية، حيث يحرص سموه على متابعة تطبيق جملة من البرامج والمشاريع لضمان توافر بيئة آمنة للرياضيين وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين في الرياضة.
وعلى صعيد متصل، تُعقد قمة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية، غدا الأحد، بحضور ??? ممثلاً عن الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي، والمدراء التنفيذيين بالاتحاد وممثلي الرياضة من جميع أنحاء العالم إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية.
وتتضمن أعمال القمة، التي تستمر ثلاثة أيام، عقد ورشات عمل حول موضوع الاستدامة وخطابات رئيسية من قبل أصحاب القرار بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة والمساواة بين الجنسين والنزاهة ومستقبل رياضة كرة الطاولة من خلال البرامج والمشاريع التي يسعى الاتحاد إلى تطبيقها خلال الفترة القادمة.