شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية

ما حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني أبو جوليا وزوجته؟

ما حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني أبو جوليا وزوجته؟

القلعة نيوز : نشرت زوجة الشيف الفلسطيني المشهور بـ "أبو جوليا" منشوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، توضح خلاله إنهاء العلاقة بينهما. وقالت خلال المنشور: "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك". جاء ذلك رغم أنه خلال منتصف شهر أغسطس احتفل أبو جوليا بمولد نجله الأول خالد، حيث أعلن الخبر عبر حسابه على "فيسبوك" لتقبل التهاني من متابعيه.
من هو أبو جوليا؟ أبو جوليا هو محمد خالد اسبيته، يبلغ من العمر 32 عامًا ، من مواليد قطاع غزة عاش فيها حتى بلغ 27 عامًا، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017. تعلم أبو جوليا الطبخ من جدته في سن الـ13، وبدأ شغفه بالطعام وإعداد الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب. شهرة أبو جوليا يعتبر الشيف الفلسطيني أبو جوليا من أشهر الأسماء المتواجدة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي حققت نجاحات مختلفة في طرق الطهي الحديث والتقليدي، من حيث الأسلوب الذي يعتمده وكلماته المميزة الحاضرة في ذهن كل من يتابعه. يشتهر الشيف أبو جوليا بوصفاته المميزة والقريبة إلى القلب، يقدم محتواه على شكل فيديوهات ليست بالطويلة تتسم بالبساطة والطرافة والعفوية . نجح أبو جوليا في صنع مكانة مميزة له في قلوب الملايين من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم بأسلوبه المميز في طرح الوصفات المختلفة من الأطعمة، حيث حصلت صفحاته على إعداد كبيرة من المتابعة والاعجابات. لقب أبو جوليا اختار محمد اسبيته لقب "أبو جوليا" لحبه لنجمته المفضلة جوليا روبرتس، في حين أن لقبه الصحيح هو "أبو خالد" نسبة إلى اسم والده الذي سمّى مولوده الجديد به.