شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟

إسرائيلي يعد كل فرد من "أسود الأطلس" بهدية قيمتها 10 آلاف دولار

إسرائيلي يعد كل فرد من أسود الأطلس بهدية قيمتها 10 آلاف دولار
القلعة نيوز : وعد رجل الأعمال الإسرائيلي، يوسي دهان، صاحب نادي "Alden"، بمنح هدية للاعبي المنتخب المغربي قيمتها 10 آلاف دولار لكل فرد منهم، نظرا للمجهود الكبير الذي قاموا به خلال مونديال قطر.

وأذهل "أسود الأطلس" العالم أجمع بعد مباراتهم مع إسبانيا، حيث حققوا خلالها فوزا غير مسبوق، لتتواصل الانتصارات ويتمكنوا بعدها من إقصاء المنتخب البرتغالي وأسطورته كريستيانو رونالدو من المسابقة العالمية.

وتأثر الكثيرون بالفوز المذهل للمنتخب المغربي، لكن رجل الأعمال الإسرائيلي تأثر بشكل خاص، حيث سارع إلى إعلان خبر عزمه توزيع 10 آلاف دولار لكل لاعب من الفريق المغربي، ومكافأة إضافية إذا استمروا في الفوز في بقية مباريات المونديال، حتى الكأس المنشود.

وفي مقابلة على قناة 12 الإسرائيلية قبل بضعة أيام، قال دهان إنه "سيكون سعيدا بدعم منتخب إسرائيل لو شارك في المونديال، لكن المنتخب المغربي جيد أيضا".

وأضاف دهان: "أقول دائما، لقد خرجت من المغرب، لكن المغرب لم يخرج مني. لقد هاجرت وأنا في الرابعة عشرة من عمري، وأتيحت لي الفرصة الآن لتقديم شيء ما للمغرب".

وأوضح دهان أنه ينوي منح كل لاعب مغربي، بما في ذلك المدربين 10 آلاف دولار ، وفي حال تقدموا إلى نصف النهائي 10 آلاف دولار أخرى، ونفس الشيء بالنسبة للانتصارات في نصف النهائي والنهائي.

وأوضح دهان كيف ومتى سيحول الأموال؟ قائلا : "لم أتواصل بعد مع المنتخب المغربي. لقد تواصلت مع يهودا لانكيري، المدير التنفيذي لغرفة التجارة الإسرائيلية المغربية، الذي أبلغ السفير، وتحدثت مع أورين حسون، رئيس مجلس الإدارة، من اتحاد كرة القدم الموجود في قطر، وسيبلغ رئيس الاتحاد المغربي بذلك بعد أن نغلق الدوائر، سنرى كيف سنحول الأموال".

المصدر: "ice.co"