شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

"لازم أبوس إيد جوزي" .. تصريحات جريئة لفنانة مصرية تثير الجدل

لازم أبوس إيد جوزي .. تصريحات جريئة لفنانة مصرية تثير الجدل
القلعة نيوز:ي تصريح ناري عن حياتها الشخصية وخاصة الزوجية، أثارت الفنانة حنان شوقي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة المصرية في حوار تلفزيوني على قناة "MBC" مصر، مساء أمس الأحد: "أنا لازم أبوس إيد جوزي وأقوله تؤمرني بإيه قبل أما أنام".

وأضافت "عندما أفعل ذلك أشعر أني أبوس إيدي أنا"، مشيرة إلى أن الحياة الزوجية فيها الود والرحمة والحنان ومشاعر طيبة بين الزوجين.

ولاقى التصريح الجريء ردود أفعال واسعة النطاق بين مؤيد لتصرفها مع زوجها باعتبارها حرية شخصية وبين معارضين اعتبروا الأمر مبالغا فيه.

كما تطرقت شوقي في حديثها إلى دورها في فيلم "الإرهابي" مع النجم عادل إمام، منتقدة التعليقات التي انتشرت حينها عن جمال ساقيها في أحد مشاهد الفيلم قائلة "نفوس مريضة".

وكشفت عن تعرضها لإصابة بعد تصوير ذلك المشهد قائلة: "بعد المشهد ده بالذات، كنت بصور فوتوغرافيا والبلاتوه كان عالي جدا، وفجأة كأن حد شدني من شعري وصرخت صرخة موت، وجالي تمزق في الأربطة، لدرجة إن عادل إمام قال حنان خدت عين الفيلم".

يذكر أن فيلم "الإرهابي" عرض في السينما عام 1994، وهو من تأليف لينين الرملي، وإخراج نادر جلال، وبطولة نخبة من النجوم.

العربية.نت