شريط الأخبار
الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية"

موقع وتطبيق الكوبون .. احصل على آلاف أكواد الخصم من مختلف المتاجر

موقع وتطبيق الكوبون .. احصل على آلاف أكواد الخصم من مختلف المتاجر

القلعة نيوز- يعتبر التسوق اون لاين أحد المجالات التي برزت في العصر الحالي، والتي وفرت على الكثيرين الوقت والجهد، حيث أتاح التسوق عبر الانترنت فرصة تصفح ورؤية مختلف أنواع المنتجات بأشكالها وأسعارها بكل سهولة وراحة، لذا سارع الافراد وخصيصا محبي التسوق إلى القيام بشراء جميع حاجياتهم عبر المتاجر الإلكترونية.


ومن دافع زيادة عدد المتسوقين تسعى المتاجر الإلكترونية دوما لتقديم مزايا تجذب العملاء مثل كوبونات وأكواد الخصم والعروض وقسائم الشراء المتنوعة على سبيل المثال كود خصم مودانيسا.

تعرف على أقوى برنامج أكواد وكوبونات الخصم وهو تطبيق الكوبون Alcoupon

أكثر من 500 متجر يشحن مباشرة إلى الأردن، ويقدم التخفيضات والعروض المثيرة التي تغطي مختلف أنواع المنتجات التي يحتاجها كل فرد.

يعد موقع الكوبون com.alcoupon.jordan://https أحد المواقع الإلكترونية المعروفة بجمع آلاف كوبونات وأكواد الخصم والعروض والخصومات المذهلة الخاصة بالمتاجر الإلكترونية المتنوعة مثل كود خصم مودانيسا واي هيرب وغيرهم من المتاجر. إضافة إلى المميزات الأخرى التي يقدمها للمتسوقين مثل كيفية استخدام وتفعيل كوبونات وأكواد الخصم للاستمتاع والاستفادة من العروض وتوفير المزيد من المال، حيث ينصحك الموقع بالتأكد جيدا عند إدخال رمز الكوبون الخاص بالمتجر، ويفضل نسخ رمز قسيمة الشراء الترويجية بشكل مباشر من موقع الكوبون ولصقه للتأكد من كتابته بالشكل الصحيح.

كما ويقوم الموقع بمتابعة كوبونات الخصومات لجميع المتاجر ليتيح لك الحصول على أفضل المنتجات وأفضل العروض التي تناسبك. حيث يقدم موقع الكوبون مجموعة متنوعة وكثيرة من الخصومات لأفضل المتاجر مثل كود خصم مودانيسا والذي يمنحك خصم يصل إلى 15% وكود خصم اي هيرب الذي يعطيك خصم قيمته 10% على مختلف أنواع المنتجات المتاحة على الموقع.

سارع الآن بتحميل تطبيق الكوبون لتحصل على آلاف كوبونات وأكواد الخصم لمئات المتاجر المميزة في عالم الشراء المتنوع، حيث يدعم التطبيق مختلف الأنظمة مثل IOS وAndroid، ويمكنك تحميله بكل سهولة من جوجل بلاي أو متجر تطبيقات ابل أو من معرض تطبيقات هواوي. كما ويشجعك موقع الكوبون على إعطاء تقييمكم وآرائكم الخاصة بالتطبيق بعد تحميله واستخدامه.

طريقة استعمال كود الخصم:

عندما تبحث على كوبونات الخصم، ستجد جميع المعلومات التي يمكن أن تحتاجها، مثل: قيمة الخصم، تاريخ انتهاء صلاحية الكوبون، الشروط، ورمز كود الخصم الذي يكون مخفًيا.

● اضغط على ”مشاهدة الكوبون" من أجل الكشف عن الكوبون.

● ثم سيتم فتح موقع التسوق في نافذة جديدة ويتم الكشف عن الرمز.

طريقة ادخال الكوبون بشكل صحيح:

● التأكد من كتابة رمز الكوبون بشكل صحيح، إذ أن معظم الرموز تكون بأحرف كبيرة Letters Capital باللغة الإنجليزية، لذلك قد لا يتم تفعيل الكوبون إذا قمت بإدخال الرموز بأحرف صغيرة.

● إذا أردت القيام بنسخ الكود ولصقه، عليك التأكد أيضا من عدم وجود مسافات قبل أو بعد الكود.

كيفية تطبيق كوبون الخصم:

قم باختيار المتجر الذي تود التسوق منه، ومن ثم تحديد كود الخصم الذي تريد تفعيله من خلال موقع الكوبون.

● انسخ رمز كود الخصم الذي قمت بتحديده، من خلال الضغط على زر نسخ كوبون الخصم.

● باشر في عملية التسوق بكل متعة عن طريق تصفح ورؤية المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم أضفها داخل سلة التسوق الخاصة بك، ثم قم بلصق رمز كود الخصم في خانة رمز قسيمة الشراء.

● بعد الضغط على زر التطبيق، سيتم تحويلك إلى قيمة مشترياتك النهائية بعد تفعيل خصم الكوبون.

● قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك، ثم ادفع المبلغ المالي النهائي لقيمة مشترياتك بالدينار الأردني.

● لا تنسى إدخال عنوان الشحن إلى العنوان الذي تريد أن يصل إليه طلبك.

زيارة الموقع وتحميل تطبيق الكوبون فرصة ثمينة لا يمكن تفويتها بكل تأكيد، لذا احرص على زيارة الموقع وتحميل التطبيق لتحصل على تجربة تسوق لا مثيل لها من خلال التمتع بالعروض والخصومات الهائلة وكوبونات وأكواد الخصم المميزة التي ستساعدك على شراء جميع حاجياتك بأسعار مخفضة وبكل سهولة.