شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين عبدالناصر عليوي العبيدي يكتب: المرياع - إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

مبابي يحدد 3 شروط للبقاء في باريس سان جيرمان

مبابي يحدد 3 شروط للبقاء في باريس سان جيرمان

القلعة نيوز : كشفت تقارير صحفية عن شروط النجم الفرنسي، كيليان مبابي، من أجل البقاء داخل جدران باريس سان جيرمان، وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رغبة اللاعب في الرحيل.
وذكر موقع "okdiario" الإسباني، أن مبابي كان قد تلقى وعودا صريحة من مسؤولي باريس سان جيرمان، لم يتم الوفاء بها حتى الآن، على رأسها رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قبل انتقاله إلى برشلونة.
إضافة إلى التأخر في سداد بعض المستحقات المالية لمبابي، المتفق عليها من جانب إدارة النادي، وهو الأمر الذي أثار استياء مبابي وعائلته لدرجة أنهم يشعرون بالخيانة من جانب مسؤولي باريس سان جيرمان.

وأكد الموقع أن كيليان مبابي حدد 3 شروط جديدة من أجل الاستمرار مع باريس سان جيرمان لفترة أطول مستقبلا، على رأسها تعيين زين الدين زيدان مدربا لنادي العاصمة الفرنسية بدلا من كريستوفر جالتييه.
أما الشرط الثاني فهو الإطاحة بالنجم البرازيلي نيمار، وهو ما حاول فيه النادي، لكن راتب لاعب السامبا حال دون ذلك.
وأخيرا التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي في الصيف المقبل، بعد الفشل في ضم ليفاندوفسكي.
المصدر: "وسائل إعلام"