شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين عبدالناصر عليوي العبيدي يكتب: المرياع - إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

الدعليس يكرم هنية ويشيد بوفد فلسطين في مونديال قطر

الدعليس يكرم هنية ويشيد بوفد فلسطين في مونديال قطر

القلعة نيوز : كرم رئيس متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة عصام الدعليس الأربعاء مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية تقديرًا لجهوده في قيادة وفد فلسطين المشارك بمونديال قطر 2022.

وعبر الدعليس في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة عن تقديره للوفد الفلسطيني، ودوره الكبير في حضور القضية الفلسطينية لدى الجماهير التي شاركت في أحداث المونديال من دول، وشعوب، وثقافات مختلفة.

وأكد أن نجاح الوفد الفلسطيني عزز من تأييد القضية الفلسطينية والتضامن مع عدالة مطالب نيل الحرية والانعتاق من الاحتلال، وفضح زيف الرواية التي يسوقها الاحتلال للعالم، بدليل حضور علم فلسطين حتى المباراة النهائية للمونديال.

وقدم الدعليس شكره لما قدمه هنية من جهد كبير في إنجاح مهمة الوفد، وتحقيق أكبر مشاركة من المتطوعين، والإعلاميين.

بدوره، ثمن هنية تكريم رئيس متابعة العمل الحكومي، وأشاد بدعم الدعليس للرياضة، وأوضح أن فلسطين حققت الكثير من المكاسب، وكانت الحاضر الأبرز في المونديال، وأضاف أن مهمة الوفد الفلسطيني نجحت عبر التضامن الواسع، والمشاركة الجماهيرية في الملاعب، والساحات، والأماكن العامة بالدوحة، في تظاهرة عالمية أثبتت أمام العالم أن فلسطين حاضرة بعدالة قضيتها، وتضامن الجميع مع نضال شعبها الساعي للتحرر ونيل الحرية.