شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

تدهور شاحنة وإشتعالها على طريق اوتستراد الزرقاء

تدهور شاحنة وإشتعالها على طريق اوتستراد الزرقاء
القلعة نيوز : وقع حادث تدهور شاحنة محملة بالأتربة وإشتعال جزء منها على طريق اوتستراد الزرقاء ما قبل التحويلة بإتجاه منطقة المسلخ، صباح اليوم الاثنين.

وقال مندوب غرفة عمليات ادارة السير المركزية لإذاعة الأمن العام، إن الحادث تزامن أيضا مع حادث دهس ما بعد اشارة المسلخ ونتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها الى المستشفى للعاج، الأمر الذي تسبب بتباطؤ لحركة السير القادمة من الاتوستراد باتجاه عمان وقت الذروة المرورية ، إلا أن الكوادر المختصة قامت بتسيير حركة المركبات الى حين إزالة الأثر المروري.

ودعت الادارات المرورية، السائقين الى ضرورة تفقد مركباتهم من الناحية الفنية والميكانيكية لتكون جاهزة للمسير على الطرق، اضافة الى ترك مسافة أمان كافية بين المركبات ، ومتابعة النشرات الجوية واتباع ارشادات رقباء السير في الميدان.