شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم

منها العدس .. أكلات عالمية للتدفئة في الشتاء

منها العدس .. أكلات عالمية للتدفئة في الشتاء
في فصل الشتاء يبحث الكثير من الناس على الأطعمة التي تساعد على التدفئة، وفي جولة حول العالم، نقدم لكم أشهر الأكلات العالمية التي تساعدك على الشعور بالتدفئة في فصل الشتاء.

البرتغال - كالدو فيردي
يمنحك كالدو فيردي الكثير من الدفئ، وهو من أشهر الأكلات البرتغالية، ويتكون الكالدو فيردي من الكرنب الممزق والبطاطا والبصل وشرائح الخضار، وتعتبر مدونة Taste of Lisboa أنها أكثر أنواع الحساء شعبية في جميع أنحاء البرتغال وقد اكتسبت سمعة دولية في الأشهر الباردة.

النيبال - النيبالي
النيبالي هو طبق معكرونة مغموس في حساء على البخار ، لذلك فهو مثالي للمناخات الباردة ، وفقًا لموقع We All Nepali الإلكتروني، يمكن تسخين هذا المزيج اللذيذ من المكرونة والخضروات باختيارك من التوابل ، مما يجعله الوجبة الشتوية المثالية، لأنه يبقيك دافئًا ، يأكله الناس في كاتماندو والمناطق الجبلية في نيبال بشكل أساسي في أشهر الشتاء ، ولكن يمكنك الاستمتاع بهذا الطبق الشهير على مدار السنة.

الهند - خيشدي
تشتهر الهند بالأطعمة الغنية بالتوابل ووفرة النكهات ، ولهذا السبب لا بد من تناول الخيشدي في فصل الشتاء! كطبق هندي كلاسيكي ، يعتبر خيشدي طبق أيورفيدا مصنوع من الأرز العادي والعدس الأصفر كقاعدة.

مصر - شوربة العدس الاصفر
تعد شوربة العدس الأصفر من أشهر الوجبات المصرية التي تساعد على التدفئة في فصل الشتاء، وهي تتكون من العدس والخضار والبهارات.