شريط الأخبار
مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة

طرح أول تلفزيون لاسلكي بالكامل حول العالم

طرح أول تلفزيون لاسلكي بالكامل حول العالم

القلعة نيوز:

كشفت شركة LG في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس CES 2023، عن شاشة OLED لاسلكية مقاس 97 بوصة، وتُعد هذه الشاشة من أكثر العناصر التي جذبت الانتباه في معرض الشركة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تلفزيون OLED لاسلكي بالكامل

وعرضت الشركة في المعرض المقام بلاس فيغاس تلفزيون Displace TV لاسلكي بالكامل مقاس 55 بوصة بدقة 4K.

مميزات شاشة OLED

ووفقاً لموقع تيك رادار ، فتتميز شاشة التلفزيون بأنها لاسلكية تماماً، وحتى بدون كبل طاقة، وتلفزيون Displace TV هو عبارة عن شاشة تعمل بأربع بطاريات ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، والتي تمنحك شهراً من ست ساعات يومياً قبل إعادة الشحن.

تكلفة التلفزيون

وتبلغ تكلفة التلفزيون والمحطة اللاسلكية الأساسية والبطاريات والشاحن 3000 دولار للقطعة، ويمكنك شراء أربعة أجهزة تلفزيون من الشركة مقابل 9000 دولار.

وبحسب شركة إل جي، فإنه يمكن دمج أربعة أجهزة تلفزيون لاسلكية Displace معاً لإنشاء تلفزيون مقاس 110 بوصة 8K

وتحتوي المجموعات على كاميرات مثبتة في الأعلى تتعقب حركات اليد، وباستخدام إيماءة القرص والتوسيع، يمكنك الحصول على صورة معروضة على إحدى الشاشات لتوسيعها وملئها جميعاً، كما تحتوي المحطة الأساسية اللاسلكية Displace TV، التي تتدفق إلى شاشات العرض عبر Wi-Fi 6E، على مدخلات.....