شريط الأخبار
الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية "

وزير الزراعة يتفقد محمية غابات دبين واليات تعزيز التشاركية لخدمة المجتمع المحلي

وزير الزراعة يتفقد محمية غابات دبين واليات تعزيز التشاركية لخدمة المجتمع المحلي

القلعة نيوز :

تفقد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم الثلاثاء محمية غابات دبين واطلع على الإجراءات الخاصة في تنمية المحمية واستفادة المجتمع المحلي من الغابات.

و أكد الحنيفات خلال الزيارة التي رافقه بها النائب ماجد الرواشدة ومدير مديرية الحراج في الوزارة المهندس خالد المناصير ومدير زراعة جرش الدكتور فايز الخوالده اهمية تطوير المنطقة سياحيا وخصوصا ان هناك خطه لإقامة متنزه بيئي سيتم ادارته سياحيا من قبل المحمية.

واشار الى اهمية التعاون مع البلديات ضمن خطط التنمية والتطوير لدور الغابات واستفادة المجتمع المحلي وجوار الغابات إضافة إلى الشراكات التي تخدم الغابات واستدامتها وتطويرها مشيرا الى اهمية الدور الذي تقوم به البلدية في تنظيم آليات التنزه في الموقع والمحافظة على النظام البيئي والتنوع الحيوي واستدامة التنمية للغابات .

وبين ان حماية التنوع الحيوي في الغابات والمحميات تتطلب جهود تشاركيه ما بين كافة الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لإبراز اهمية المحمية في احداث التنمية بمختلف المجالات.