شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

سترة نادرة لسكان كندا الأصليين تصل إنجلترا

سترة نادرة لسكان كندا الأصليين تصل إنجلترا

القلعة نيوز - ظهرت سترة نادرة عائدة لسكان كندا الأصليين، يعتقد بأنها صُنعت قبل أكثر من 170 عاماً، في مستودع ملابس عتيقة في إنجلترا.


وتفيد «ديلي ميل» أن السترة وصلت إلى مستودع «غلاس اونيون» في بارنسلي جنوب يوركشير، ضمن بالة ملابس من الولايات المتحدة. ويعتقد أنها صنعت في خمسينات القرن الـ19 من قبل شخص ما، من شعوب الكري أو الميتي الأصليين غرب كندا.

وقالت رئيس قسم التسويق بالمتجر، أليس ليدبتر إن قطعة الملابس «في حالة ممتازة» ولفتت نظرها على الفور، وأن المتجر لا يرغب في عرض القطعة التاريخية النادرة للبيع لأنه يريد إعادتها إلى المجتمع الأصلي التي صنعها.

وأوضحت: «كانت السترة ضمن مئات السترات في البالة، لكن فريقنا خبير في الملابس القديمة وأيقن على الفور أن السترة مميزة»، مضيفة: «لم نشهد مطلقاً مثلها تماماً. كان الجلد ناعماً للغاية والخرز مذهلاً عدا شدة الاهتمام بالتفاصيل في التصميم. وبجانب السترات من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، بدا واضحاً أن تلك السترة مميزة جداً، ولديها قصة مذهلة ترويها». تحقق أليس حالياً من مصدر السترة وتؤكد تصميمها على اكتشاف قصتها.