شريط الأخبار
وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية من برلين جهود وقف الحرب على غزة استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو القطاع التجاري : العلم الأردني مبعث فخر عين على القدس يناقش الظروف التي شهدها الأقصى خلال رمضان 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح وسط تزايد المخاوف.. الذهب يصل لمستوى قياسي وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق إربد ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية مدرب تشيلسي يعلق على شجار اللاعبين: ما حدث عار وفيات الثلاثاء 16/4/2024 توزيع 100 حاوية نفايات جديدة في المزار الشمالي فوائد وأضرار البرتقال المر: كل ما تحتاج إلى معرفته بالصور ... 4 إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد العلَم الأردني في يومه.. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة فيصل القاسم: من حق الأردن إسقاط طائرات مسيرة إيرانية الثلاثاء .. ارتفاع على درجات الحرارة

المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي تلتقي برئيس مجلس الأعيان الاردني دولة الرئيس فيصل الفايز

المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي تلتقي برئيس مجلس الأعيان الاردني دولة الرئيس فيصل الفايز

القلعة نيوز ذ- التقى أعضاء المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي برئاسة الرئيس علي ناصر محمد، دولة الرئيس فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الاردني الذي رحّب بالمجموعة وأشاد بجهودها الرامية إلى نشر ثقافة السلام العربي، وإنهاء الخلافات والنزاعات العربية، ودعم الحلول الدبلوماسية والحوار لاحتواء هذه الصراعات والنزاعات المسلحّة.

ومن جانبه شكر الرئيس علي ناصر دولة الرئيس الفايز على استضافته لوفد المجموعة وأعرب عن شكره للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لجهوده المتواصلة في رأب الصدع العربي. جدير بالذكر ان مجموعة السلام العربي قد جرى تأسيسها في الأردن بموجب قانون الجمعيات الاردني كجمعية اقليمية دولية. وكانت فكرة تأسيس المجموعة انطلقت من الأردن بمبادرة مفكرين وسياسيين عرب من معظم الدول العربية مؤكداً على ماتمثلّه هذه المجموعة من حاجة ماسّة في ظل ما تعانيه بلداننا العربية من صراعات وحروب ونزاعات استنزفت وتستنزف مقدرات الامة العربية وتعيق ازدهارها وتنميتها..

وضم الوفد، رئيس الوزراء الأسبق عدنان بدران، والوزير سمير الحباشنة والوزير عبد الله عويدات، والكاتب والمفكر العراقي عبد الحسين شعبان، والكاتب والمفكر الكويتي محمد الرميحي. والكاتب والمفكر الإماراتي يوسف الحسن، والدكتور شيرزاد النجار، والسيدة نجلاء حمد المنسّق العام للمجموعة والسيّد عمّار علي عضو مجموعة السلام العربي لفئة الشباب والسيدة سوزان ابو حسن من لبنان..