شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

طالب توظيف لم يستدع لامتحان الخدمة المدنية واسمه بين الناجحين .. والديوان يوضح

طالب توظيف لم يستدع لامتحان الخدمة المدنية واسمه بين الناجحين .. والديوان يوضح

القلعة نيوز- أثار ورود اسم طالب توظيف في قائمة الناجحين يوم الأربعاء استياء وجدل بين طالبي التوظيف بمحافظة إربد.


وكان أعلن ديوان الخدمة المدنية يوم الخميس الموافق 29 كانون اول عبر موقعه الإلكتروني، أسماء المدعوين لحضور الامتحان التنافسي الالكتروني يومي الاحد الموافق 22-1-2023 والاثنين الموافق 23-1-2023 في القاعات المخصصة لذلك في ديوان الخدمة المدنية.

ويوم الأربعاء أصدر ديوان الخدمة المدنية أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي الذي عقد يومي 22 - 23/1/2023 ومن ضمن الناجحين طالب توظيف لم يستدعى الامتحان وفق الإعلان الصادر عن ديوان الخدمة المدنية بتاريخ 29/12/2023، الأمر الذي أثار استياء وجدل بين طالبي التوظيف بمحافظة إربد.

من جهته قال ديوان الخدمة المدنية إنه وفقاً لتعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها، قام ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع عدد من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية ولغايات تعبئة شواغرها، بنشر اعلان امتحان تنافسي في الصحف اليومية، وعلى موقعه الالكتروني يوم الخميس الموافق 29/12/2022.

وحسب الاحقية التنافسية على مستوى بلدية الوسطية /تخصص بكالوريوس محاسبة، تم ترشيح الشخص للامتحان التنافسي، إلا أن اسمه سقط سهواً من الاعلان المشار اليه اثناء عملية صف الاعلان، وحضر للامتحان التنافسي بناء على الرسالة النصية (SMS)، التي يقوم ديوان الخدمة المدنية بارسالها للمرشحين كخدمة اضافية يقدمها الديوان لغايات اشعار المرشحين بترشيحهم للامتحانات التنافسية لضمان اعلى درجات الشفافية وتكافؤ الفرص في المنافسة على الوظائف المتاحة.