شريط الأخبار
وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر اليوم الدولي للعيش بسلام:بفضل الهاشميين:الأردن قدوة عربيه في كونه دولة حاضنة للتنوّع والتّعددية والسلم المجتمعي الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول

ما سرّ وضع المرايا داخل المصعد!

ما سرّ وضع المرايا داخل المصعد!

يستغرب بعض الأشخاص من وجود مرايا داخل المصعد ويتسائلون عن سبب وضعها، حيث يستخدمها البعض للتصوير أو تعديل الملابس وغيرها.

وفي هذا السياق، سنستعرض لكم أهم الأسباب التي تم وضع المرآة داخل المصعد لأجلها، بحسب مجلة "فوكاس” الإيطالية:

– لتخفيف القلق عن الأشخاص، حيث أن البعض يشعر بالانزعاج والتوتر نتيجة وجودهم داخل صندوق مغلق ومعلّق في الهواء.

– لتقليل الوقت الذي يقضيه الراكب داخل المصعد، وصرف انتباههم عنه.

– لجعل كابينة المصعد تبدو أوسع مما هي عليه، لمساعدة الأشخاص الذين يعانون رهاب الأماكن المغلقة على تجنب أي نوبات هلع.

– لأسباب أمنية، حيث يتم السماح الأشخاص بمراقبة من حولهم بدقة وسهولة، ما يجنبهم السرقة أو الاعتداء أو التلامس غير المرغوب فيه مع الآخرين.

– تساعد المرايا مستخدمي الكراسي المتحركة على الرجوع للخلف والدوران داخل الكابينة دون الاصطدام بالركاب الآخرين.