شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

نيمار يهدد "الخائن": سأجدك وأفضحك

نيمار يهدد الخائن: سأجدك وأفضحك

أكد النجم البرازيلي نيمار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سيعمل جاهدا للكشف عن الخائن الذي يسرب أخبار الفريق إلى الإعلام على خلفية المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين لويس كامبوس المدير الرياضي للفريق العاصمي.

وتسربت أخبار مشادة كلامية بين الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس لاعبي باريس سان جيرمان مع المدير الرياضي للفريق لويس كامبوس بعد الخسارة من موناكو في الدوري الفرنسي.

ورد نيمار خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة باريس وبايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على صحافي سأله عن المشادة الكلامية قائلا: نعم لقد حدثت، أنا وماركينيوس لم نقتنع بما كان يقال لنا حينها لذلك تناقشنا، أنا أتحدث مع أصدقائي كل يوم وأحبهم جميعا.

وأضاف نيمار: جميعنا نتحدث عن كرة القدم، واللعبة تعتمد على التواصل، ومن المؤكد أن هناك احتراما بين جميع الأطراف، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في الآراء في بعض الأحيان وبسببها يكون هناك نقاشات لتحسين الفريق والجو العام وأسلوب اللعب.

وزاد نيمار: خسرنا مباريات قليلة ونشعر بالاستياء لأننا نريد الفوز في كل مباراة، ونعمل على إيقاف هذا النوع من الأجواء السلبية في غرف خلع الملابس لكن في بعض الأحيان فإنها تظهر في الإعلام ويتم تداولها بشكل سريع جدا، وعندما يحدث ذلك فإننا نشعر بالغضب بشدة.

واختتم أغلى لاعب في العالم: يجب علينا أن نعرف كيف يحدث ذلك، ما يحدث في غرف خلع الملابس لا يجب أن ينشر في الإعلام، إنه أمر حزين لأن هذه الأمور يجب أن تحل بشكل داخلي.