شريط الأخبار
أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية

السلط أول بلدية تعمل على حل مشكلة الكلاب الضالة بالتعاون مع مبادرة شباب مدينة السلط

السلط أول بلدية تعمل على حل مشكلة الكلاب الضالة بالتعاون مع مبادرة شباب مدينة السلط

القلعة نيوز : أعلنت بلدية السلط الكبرى/مديرية العلاقات العامة والإعلام

عن إتخاذ قرار مجلس بلدي بالموافقة على مبادرة من شباب مدينة السلط والتي تبناها الشاب لؤي حياصات؛

لتنفيذ مشروع مبادرة لمكافحة و حل مشكلة إنتشار الكلاب الضالة في مدينة السلط و مناطقها.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد الحياري إن بلدية السلط الكبرى عملت جاهدة على إيجاد حل لمشكلة انتشار الكلاب الضالة و من منطلق التعاون و التشارك مع أبناء المجتمع المحلي وبعد دراسة مبادرة من أبناء شباب المدينة ممثلهم الشباب لؤي حياصات.

والذين بدورهم استأجروا قطعة أرض في أطراف مدينة السلط و التي سيتم تأهيلها من البلدية لتناسب نوعية استخدامها للكلاب الضالة.

وأكد الحياري أن بلدية السلط الكبرى هي البلدية الأولى التي ستنفذ هكذا مشروع بالتعاون مع القطاع الخاص لحل مشكلة إنتشار الكلاب الضالة لحماية أبناء المدينة و دون إزهاق أرواح هذه الحيوانات المشردة.

وأضاف الحياري أنه وجه كوادر البلدية لدراسة المنطقة و توفير كل ما يلزم حسب الإمكانيات المتاحة لإنجاح المبادرة واستمرارها

و ناشد الحياري الجهات المعنية الحكومية والخاصة بتقديم المساعدة والدعم اللازم لإنجاح المبادرة.

وقال الشاب لؤي حياصات صاحب فكرة المبادرة أن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بين الأحياء السكنية باتت كابوس للعائلات و أطفالهم.

وهذه الظاهرة أصبحت مشكلة في كل المدن الأردنية.
و عملنا على توفير قطعة أرض لهذه الغاية و وسيلة نقل نوع
(بك اب)
و سنعمل على انجاحها مع بلدية السلط الكبرى و الجهات المعنية.

وبين الحياصات أنه الأن يقوم على تسجيل جمعية مختصة بالرفق بالحيوانات و بانتظار الحصول على الموافقات الرسمية.

و شكر الحياصات بلدية السلط الكبرى على دعمها الكامل لهذا المبادرة والتي ستوفر الأمن للأطفال و عائلاتهم من مخاطر هذه الكلاب المشردة.