شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

حكم بتعويض زوجته بعدما أخفى عنها فوزه باليانصيب !!!

حكم بتعويض زوجته بعدما أخفى عنها فوزه باليانصيب !!!

القلعة نيوز :

أمرت محكمة رجلاً في الصين بدفع تعويض لزوجته، بعد أن أخفى عنها لمدة عامين فوزه بجائزة في اليانصيب بقيمة 10 ملايين يوان (1.5 مليون دولار).
وفي 2021، فاز الرجل، ولقبه تشو، بجائزة يانصيب قدرها 10 ملايين يوان. وبعد دفع الضريبة الإلزامية، بقي له 8.43 مليون يوان (1.23 مليون دولار). وبدلاً من مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع زوجته، ورد أنه استمر في التصرف وكأن شيئاً لم يحدث.
وفي اليوم الذي تم فيه تحويل جائزة اليانصيب إلى حسابه المصرفي، حول تشو مليوني يوان إلى أخته (290 ألف دولار) و 700 ألف يوان (100 ألف دولار) أخرىإلى زوجته السابقة لمساعدتها في شراء شقة. ولم يذكر فوزه في اليانصيب لزوجته لمدة عامين.
ومن غير الواضح كيف علمت زوجة تشو بأمر الجائزة، ولكن في اللحظة التي وصلتها الأخبار، تقدمت بطلب للطلاق ورفعت دعوى قضائية ضد زوجها أيضاً بسبب استثنائها من جائزة اليانصيب.

ونظراً لأن الاثنين كانا متزوجين في وقت الفوز بالجائزة، فإن المال يعتبر ملكية مشتركة للزوجين، ولكن نظراً لأن تشو قد بذل جهوداً كبيرة لإخفاء الفوز عن زوجته، فقد طلبت في الواقع دفع مبلغ 2.7 مليون يوان (390 ألف دولار) كتعويض لها، حيث أرسل الأموال لأخته وزوجته السابقة دون موافقتها.
وفي الأول من (شباط)، وافقت المحكمة على طلب المرأة بالحصول على 60 % من المكاسب المخفية، ولم يطعن أي طرف في الحكم. وانتشرت القصة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث ألقى الغالبية العظمى من الناس باللوم على تشو لإخفاء الجائزة عن زوجته لفترة طويلة.
ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست حالة فريدة من نوعها. ففي (تشرين الثاني) الماضي، رفض رجل صيني الكشف عن هويته ليتمكن من إخفاء فوزه بجائزة في اليانصيب عن زوجته وأطفاله، بحسب موقع أوديتي سنترال.