شريط الأخبار
هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان

الإستثماري يوقع اتفاقية مع مبادرة " درب الأردن" ويتبنى مساراً تحت اسم المرحوم عبدالرحيم جردانة

الإستثماري يوقع اتفاقية مع مبادرة  درب الأردن ويتبنى مساراً تحت اسم المرحوم عبدالرحيم جردانة

القلعة نيوز :

استمراراً لدوره في دعم وتمكين المجتمعات، وقع الإستثماري ) (INVESTBANK– الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة-اتفاقية مع جمعية درب الأردن لرعاية احدى مساراتها من خلال برامج (Green Fund) لمسؤوليته الاجتماعية، يعبر من خلاله المشاركون 52 قرية وبلدة بدءاً من أم قيس شمالاً وصولاً إلى العقبة جنوباً.

وبموجب هذه الاتفاقية، يتبنى الإستثماري INVESTBANK)) درباً يمتد من خربة السوق إلى سد الملك طلال بطول 14.6 كم، تحت اسم المرحوم "عبد الرحيم جردانة" والذي كان أحد أعضاء مجلس إدارته لسنوات عديدة، حيث سيتاح لموظفي البنك إقامة العديد من الأنشطة لإعادة تأهيل المنطقة، وتمكين المجتمع المحلي.

وأعرب مدير عام الإستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس عن اعتزازه بدعم ورعاية مسير درب الأردن، وتبني إحدى مساراته، وقال: "تتقاطع أهداف هذه المبادرة مع أهداف استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية التي نسعى من خلالها إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية، وخلق فرص عمل للعديد من الشباب في القرى والبلدات التي سيمر منها الدرب، كما سيعزز هذا البرنامج حس الملكية وترابط المجتمع المحلي مع الدرب من خلال تشجيعه على الحفاظ على والاهتمام به وتطويره".

وأوضح دوّاس أن الإستثماري (INVESTBANK) شغوف بدعم المبادرات الرائدة والمبتكرة التي تحقق الصالح العام وتسعى إلى دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.

من جانبها، عبرت رئيسة جميعة درب الأردن ضحى فياض، عن شكرها وتقديرها للدعم الذي قدمه الإستثماري ((INVESTBANK للجمعية ولمسار درب الأردن الوطني، وقالت: "نعتز بشراكتنا مع الإستثماري التي ستغطي المسار الممتد من خربة السوق إلى سد الملك طلال، وستقوم الجمعية خلال فترة الشراكة التي ستمتد لعامين بإطلاق العديد من حملات التوعية، وتنمية ودعم وتمكين المجتمعات المحلية الواقعة ضمن هذا المسار"، معربة عن أملها في أن تحقق هذه الشراكة المأمول منها لما فيه مصلحة الوطن والأطراف ذات العلاقة.

ويمر الدرب الذي يزيد طوله على 650 كم ويستغرق قطعه 40 يوماً، بالمناظر الطبيعية البديعة والمتنوعة التي يزخر بها الأردن، من تلال الغابات في الشمال إلى الوديان وصولاً إلى المنحدرات الشديدة في أخدود وادي الأردن، ومدينة البترا الوردية، والرمال المهيبة والجبال شاهقة الارتفاع في وادي رم، ومياه البحر الأحمر المتلألئة.