شريط الأخبار
حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة

قرداحي يشارك بحفل منظمة رسل السلام الدولية بمكتب الاردن

قرداحي يشارك بحفل منظمة رسل السلام الدولية بمكتب الاردن

القلعة نيوز - تشرفت منظمة رسل السلام الدولية المكتب الاقليمي في الاردن بانضمام معالي السيد جورج قرداحي كرئيس لمجلس الادارة في المنظمة، في حفل بهيج تم فيه عرض نبذة عن المنظمة وانشطتها وبرامجها في الاردن.


حيث رحب مؤسس المنظمة والمدير الاقليمي الأب خليل جعار بالحضور الكريم ممثلين بمعالي الوزراء واصحاب العطوفة والسعادة من رجال الاعمال في القطاع الخاص والمعنيين من قطاع المنظمات الدولية ومنظمات الامم المتحدة والمجتمع المحلي، وقدم ايجاز عن المنظمة رسل السلام منظمة عالمية غير حكومية غير ربحية وليس لها أي انتماء سيأسي، وأسسها الاب انخل كارسية عام 1962 في مملكة اسبانيا، واليوم تعمل هذه المنظمة في أكثر من خمسين دولة في الأمريكيتان وأوروبا وافريقيا واسيا. لتقدم خدمات الحماية وتعزيز التنمية البشرية والاجتماعية.

وتم تسجيلها في الأردن رسميا في عام 2004 لتعمل على إقامة الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية ضمن اهداف محددة تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية في اردننا الحبيب.

وتقدم منظمة رسل السلام خدماتها للفئات الأقل حظا في مجتمعنا الأردني لأحداث التنمية الشاملة والمستدامة، مثل تمكين الاسر المتعففة ومساندة الطلاب في تحصيل العلم، وتقوم على اعالة وحماية الاف اللاجئين العراقيين لان الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة اضحى ملاذا وملجأ امنا.

وتعمل المنظمة تحت شعار " نعمل بفرح ونخدم بحب واحترام لان الانسان وكرامة الانسان هي هدفنا الأسمى".

كذلك القى معالي السيد جورج قرداحي كلمة عبر فيها عن اعتزازه بانضمامة للمنظمة والعمل الانساني والتنموية وخدمة اللاجئيين والمستضعفين من المجتمع المحلي من خلال تقديم برامج الحماية والتعليم والصحة والمواد الغير غذائية وكذلك تنمية مهارات الشباب والنساء في عدة مجالات.

واشارت المهندسة نور السعايدة مديرة المنظمة في الاردن في عرض تقديمي الى برامج المنظمة وأماكن عملها والفئات المستفيدة من خدمات وبرامج المنظمة، عرضت الاهداف الاستراتيجية السنوية لعام 2023 وأهم البرامج المنوي تنفيذها خلال هذة السنة.

واخيراً، تم عرض فيديو يركز على مدرسة رسل السلام الخيرية المنوي بناؤها لتقديم خدمات تعليمية نوعية شمولية للاجئيين والمستضعفين من المجتمع المحلي بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة.