شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

كابيتال بنك ينظم ورشة عمل لموظفيه حول العافية والصحة البدنية والذهنية بالتعاون مع منصة "كُن"

كابيتال بنك ينظم ورشة عمل لموظفيه حول العافية والصحة البدنية والذهنية بالتعاون مع منصة كُن
القلعة نيوز- في إطار جهوده الحثيثة لتهيئة بيئة عمل ملائمة ومثالية لموظفيه تحفزهم على زيادة الإنتاجية، عقد كابيتال بنك لقاء حواري حول العافية وكل ما يعزز الصحة البدنية والذهنية، وذلك بالتعاون مع فريق "كن" تحت برنامج "كن معكم" للعافية المؤسسية، وبالتعاون مع "صحة والناس.”

واستضاف اللقاء الذي حضره نحو 80 موظفاً، 10 خبراء وأخصائيين في مجالات متعددة لإدارة النقاش وتحفيز حوار إيجابي وبنّاء. وركزت الحوارات على سبل تحسين رفاه الموظفين من خلال التطرق الى طرق تخفيف ضغوطات الحياة، والتركيز على الصفاء الذهني والعافية البدنية، مع الإشارة إلى الدور الحيوي الذي تلعبه الصحة النفسية في حياتهم عموماً.
وقالت رئيسة إدارة الموارد البشرية في مجموعة كابيتال بنك، هيا أبو عطا: "نواصل في كابيتال بنك الاستثمار في طاقات موظفينا ودفعهم لمزيد من الإبداع والإنتاجية من خلال توفير بيئة عمل مثالية وصحية، وسنستمر خلال الأشهر المقبلة بإقامة العديد من الأنشطة وورش العمل التي تُعنى بصحة موظفينا الذهنية والصحية وبما ينسجم وأهدافنا في إدارة الموارد البشرية في البنك".

اللقاء الحواري هذا كان واحد من سلسلة ورشات وفعاليات سيقوم كابيتال بنك بتنظيمها مع منصة "كن" للعافية المؤسسية حتى نهاية شهر حزيران المقبل.