شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

المحارمة يتسلم جائزة الخدمات الطبية المتميزة في آسيا

المحارمة يتسلم جائزة الخدمات الطبية المتميزة في آسيا

القلعة نيوز : تسلم نائب رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم الدكتور يحيى المحارمة، جائزة الاتحاد الآسيوي للخدمات المتميزة للفئة البرونزية بنسختها الثالثة.
وأقيم حفل توزيع جوائز الطب الرياضي في الدوحة، على هامش المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تم تقديم الجوائز تكريماً للأدوار البارزة والملهمة لجهود ومساهمات العاملين في المجال الطبي للارتقاء باللعبة.
وجاء تفوق المحارمة بعد الجهود الكبيرة التي بذلها على المستوى القاري، للحد من انتشار جائحة كورونا، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الطب الرياضي، فضلاً عن كونه عضواً في اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي، وضابط فحص منشطات في الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، والأمين العام لاتحاد الطب الرياضي العربي، ورئيس اتحاد الطب الرياضي الأردني.
ويهدف المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي الذي أقيم بالشراكة مع الاتحاد القطري، ومستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، إلى تعزيز قدرات العاملين في القطاع الطبي من أجل التعامل مع الحالات المتنوعة في كرة القدم، حيث شارك في المؤتمر نخبة من الأطباء والمعالجين الأردنيين في المنتخبات الوطنية والأندية المحلية.