شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

محمد صلاح يكشف أفضل هدف سجله مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح يكشف أفضل هدف سجله مع ليفربول (فيديو)

القلعة نيوز - كشف النجم المصري محمد صلاح، عن أفضل هدف سجله بقميص ليفربول الإنجليزي، منذ قدومه إليه في عام 2017.


وفي حوار مع نجم نادي ليفربول السابق ستيفن جيرارد على القناة الرسمية للنادي، ذكر صلاح: "أفضل هدف لي مع ليفربول؟ هدفي ضد روما في دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدفي في شباك إيفرتون".

كما سأل جيرارد "مو" على قصة هدفه الشهير في شباك مانشستر سيتي، فكان جوابه: "إنه هدف رائع بالتأكيد، جاء بعد سيطرة مانشستر سيتي على المباراة".

وأضاف: "كان إحساسا رائعا أن تقود فريقك للتقدم في مباراة مثل هذه، لم أفكر في التسجيل منذ البداية، فقط كنت أعيش اللحظة، أتدرب على تلك الأمور سواء في صالة الألعاب الرياضية أو بعد نهاية المران".

ورد جيرارد قائلا: "الفارق بيني وبينك في هدف مثل هذا هو أنني لن أحاول القيام بما قمت به من مراوغات، لا أملك مهاراتك، سأحاول تبادل الكرة مع أحد اللاعبين أو أسدد من خارج المنطقة فهذه هي أفضل أهدافي".

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة قاربت قيمتها الـ40 مليون يورو.

والأسبوع الماضي، أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 129 هدفا، متقدما بهدف واحد على روبي فاولر.

Is Salah’s performance vs Roma the best of his in a Liverpool shirt?pic.twitter.com/u88kBclyia

— LiverpoolGoals (@Liverpoolgoals_)July 27, 2022

سكاي نيوز عربية