شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

90 دقيقة تفصل منتخب الشباب عن كأس العالم

90 دقيقة تفصل منتخب الشباب عن كأس العالم

القلعة نيوز- تسعون دقيقة فقط كل ما يفصل منتخب الشباب لكرة القدم عن تحقيق الحلم والوصول إلى كأس العالم في إندونيسيا 2023، لكن ذلك يحتاج إلى تحقيق الانتصار في المواجهة الصعبة التي تجمعه مع المنتخب الياباني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد على ملعب ميلي ستاديوم في أوزبكستان في إطار لقاءات دور الثمانية من نهائيات آسيا.


منتخب الشباب سيجد نفسه في موقعة الغد أمام تحد من نوع خاص، في ظل أهمية المواجهة التي يترقبها الشارع الرياضي الأردني، وسيفعل كل ما بوسعه حتى يحقق الهدف المنشود في نهاية المطاف.

مشوار "النشامى" في الدور الأول تخلله تحقيق فوز على طاجيسكتان بهدفين دون رد، وخسارة أمام كوريا الجنوبية بذات النتيجة وأخيرا التعادل أمام عمان بدون أهداف، لينتقل إلى الدور الثاني وصيفا للمجموعة الثالثة خلف المنتخب الكوري المتصدر.

منافس المنتخب في هذه الموقعة الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية في الدور الأول، والأقوى هجوما برصيد 7 أهداف بين 16 منتخبا مشاركا في هذه البطولة.

صفوف المنتخب ستكون مكتملة بعودة المهاجم بكر كلبونة الذي احتجب عن مواجهتي كوريا الجنوبية وعمان بداعي الإيقاف، وهذا ما يعزز من الخيارات التي يمتلكها المدير الفني إسلام ذيابات خاصة من الناحية الهجومية التي تحتاج إلى تفعيل بعد تسجل هدفين في المباريات الثلاث الأخيرة.