شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

المنتخب الوطني لكرة الهدف البارالمبي يتقدم في التصنيف الدولي

المنتخب الوطني لكرة الهدف البارالمبي يتقدم في التصنيف الدولي

القلعة نيوز : تقدم المنتخب الوطني لكرة الهدف في التصنيف الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين IBSA.
وبحسب التصنيف الجديد قفز النشامى نحو المركز 22 عالميا والأول على منطقة غرب آسيا والثالث عربيا بعد منتخبي الجزائر ومصر.
وعلى مستوى القارة الآسيوية جاء منتخبنا بالمركز الرابع خلف منتخبات الصين، اليابان وإيران.
وجاء تقدم النشامى إلى المراكز المتقدمة بعد تتويجه ببطولة غرب آسيا البارالمبية التي اختتمت مؤخرا في مدينة عجمان الإماراتية حيث حقق بالفوز في جميع مبارياته بالبطولة وحقق العديد من الأرقام منها الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف والفريق الأقوى دفاعا.
وكان مشوار النشامى نحو اللقب بدأ بالفوز على المنتخب السعودي 17-7، ثم الفوز على منتخبات الكويت 10-0، عمان 19-10، قطر 11-4 واختتم الدور الأول بالفوز على الإمارات 13-3، أتبعها الفوز على منتخب عمان 13-3 في مباراة نصف النهائي قبل أن يتوج مجهوده بالفوز على المنتخب السعودي في المباراة النهائية 11-5 ويعود إلى الديار محملا بالكأس.
وحول التصنيف الجديد عبر أ.د حسين أبو الرز أن تقدم نشامى كرة الهدف لمركز متقدم في التصنيف الدولي ما هو إلا ثمرة سلسلة جهود مضنية قدمها جميع الأطراف من اللجنة البارالمبية والمدربين واللاعبين.
وأضاف أبو الرز أن التصنيف الحالي يمنح الفريق الحافز لتقديم مستويات كبيرة في المحافل الدولية القادمة والثقة اللازمة لمواصلة الانتصارات والتأهل إلى بارالمبيك باريس 2022.
وبارك أبو الرز للمدربين الوطني عبدالله الداغستاني المدير الفني لمنتخب كرة الهدف ومساعده المدرب الوطني كمال سعيد، واللاعبين عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم بهذا الانجاز وحثهم على مواصلة العمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

عبيدات في المستوى الثالث لحكام كرة الهدف
في سياق أخر، صعدت الحكم الدولي منار عبيدات إلى المستوى الثالث في ترتيب حكام كرة الهدف وهو أعلى مستوى في الترتيب الدولي للعبة.
وتقدمت عبيدات إلى المستوى الثالث بعدما اجتازت الاختبارات النظرية والعملية ومشاركتها في تحكيم مباريات بطولة غرب آسيا التي جرت الشهر الماضي.