شريط الأخبار
الاحتلال يرتكب 6 مجازر تسفر عن 79 شهيدا و 86 مصابا في غزة الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة مفوضو الهيئة المستقلة يجتمعون الثانية ظهرا لتحديد موعد الانتخابات المعايطة: 5 ملايين ناخب و1600 مركز اقتراع و19 لجنة انتخابية بيان أردني كويتي: ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون طباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها العبداللات للعاصمة .. بدء صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات عاجل: جلالة الملك يزور الهيئة المستقلة للانتخاب وتحديد موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة اليوم تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية بعد تحذير الفيفا ارتفاع عدد الآبار المخالفة المضبوطة في البحر الميت إلى 30 اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

كيف تساعدك التكنولوجيا على تحسين نومك؟

كيف تساعدك التكنولوجيا على تحسين نومك؟

القلعة نيوز - يعي الجميع أهمية النوم وآثاره الإيجابية على صحة الجسد والعقل، إلا أن ما قد لا يدركونه هو أن هناك تطبيقات وأساليب تكنولوجية تساعدك على تطوير النوم وتحسين جودته بشكل لا يصدق.


ووفقا لتقرير نشرته شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية، فإن 31 بالمئة فقط من سكان العالم يحصلون على "قسط كاف من الراحة".

واستندت الشبكة بذلك إلى إحصائيات شركة "أبل" التي تتبع جودة النوم عبر ساعاتها.

المختص بالتكنولوجيا والتطبيقات في "فوكس نيوز" كورت نوتسون، كشف أفضل الطرق باستخدام التكنولوجيا لتحسين جودة النوم، وهي:

موقع "Headspace" المختص بالنوم، يقدم مقاطع فيديو ترشدك لكيفية الاسترخاء والتأمل باستخدام طرق خاصة تساعد جسمك.

على منصة "نتفلكس" هناك مسلسل من 7 حلقات مخصص لتطوير النوم بعنوان "الدليل للنوم"، كل منها غني بالمعلومات التي ستغير حياتك وطريقة نومك.

تطبيق "Calm" الذي يوفر موسيقى وقصص خاصة للنوم، بعضها يقوم بروايتها مشاهير.

تطبيق "Peloton" للتمارين الرياضية، به قسم خاص لتنظيم التنفس والتركيز على التنفس، وفيه أكثر من ألف جلسة للتأمل والاسترخاء للمساعدة على نوم عميق.

تطبيق "Bettersleep" يحتوي على قصص للنوم، ونظام يتبع نومك بشكل تقني ليوفر الإحصاءات المتعلقة بالنوم.

"سكاي نيوز"